صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


كثافات متحركة بالشوارع والميادين الرئيسية في القاهرة والجيزة

امين مجدي

الخميس، 26 مايو 2022 - 10:09 ص

شهدت الطرق الرئيسية والميادين العامة، صباح اليوم الخميس، حالة من التكدس المروري في حركة السيارات، وسط تواجد أمني في الشوارع والميادين لملاحظة حركة السيارات، وتأمين رحلات المواطنين عبر المحاور والكباري والطرق بالقاهرة والجيزة.

وظهرت حالة من التكدس المروري في شارع رمسيس وكوبري أكتوبر؛ أدت إلى تعطل حركة السير فوق الكوبري لأكثر من نصف ساعة.

كما شهد شارع جامعة الدول العربية حالة من التكدس المروري، وشارع السودان في الاتجاهين وميدان الدقي، كثافات متحركة، وارتفعت الكثافات بميدان الجيزة، في حين شهد محور 26 يوليو المتجه من المهندسين إلى أكتوبر، كثافات متحركة.

في حين شهد شارع البحر الأعظم، حالة من السيولة المرورية، وسط انتشار رجال المرور لتيسير الحركة، وصولًا إلى منطقة الدقي حتى ميدان الجلاء، كما شهدت سيولة مرورية أعلى دائري المريوطية، للمتجه من الصحراوي حتى مناطق الجيزة وبطريق الفيوم الصحراوي، حتى حدائق الأهرام وصولا إلى ميدان الرماية، وعلى ناحية أخرى الطريق الدائري نزلة المؤسسة بمحافظة القليوبية، وصولًا بالمرج والسلام.

اقرأ أيضا| «ردار المرور» يرصد 4124 مخالفة تجاوز سرعة خلال 24 ساعة


بينما شهد محور صفط اللبن للمتجه من الدائري وصولًا إلى شارع السودان، سيولة مرورية متحركة، وكذلك الأمر بكل من كوبري عباس وكوبري الجامعة وكوبري الجيزة المعدني، وظهرت كثافات بمحيط ميدان النهضة، وصولًا إلى إشارة بين السرايات وشارع النيل السياحي، وشهد محور عرابي أيضا كثافات متوسطة للمتجه من الأقاليم وصولًا إلى المهندسين.


وظهرت حالة من التكدس في شارع رمسيس وكوبري أكتوبر، أدت إلى تعطل حركة السير فوق الكوبري، لأكثر من نصف ساعة، مما اضطر مستقلي المركبات إلى مغادرتها، والسير على الأقدام.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة