صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقات المساكن بأسوان

محمد علي

الخميس، 26 مايو 2022 - 12:03 م

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسوان، اليوم الخميس ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة أول أسوان بكسر باب إحدى الغرف بإحدى المدارس الكائنة بدائرة القسم وسرقة محتوياتها، ولم يتهم أحدا بالتسبب فى ذلك.

وبالفحص تبين وجود كسر بقفل الباب الخشبى الخاص بالغرفة المشار إليها والكائنة بالطابق الأول بالمدرسة وسرقة مثقاب كهربائى، و2 كشاف، ومجموعة من الصنابير المتهالكة.
تم تشكيل فريق بحث جنائى بمشاركة قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائى بمديرية أمن أسوان أسفرت جهوده عن أن وراء ارتكاب الواقعة شخصين لهما معلومات جنائية مقيمان بمحافظة أسوان.

عقب تقنين الإجراءات تم إستهدافهما وأمكن ضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة عن طريق القفز من السور الخلفى للمدرسة وكسر القفل الحديدى للغرفة بإستخدام ماسورة حديدية، وأرشدا عن المسروقات والأداة المستخدمة.

كما اعترفا بتكوينهما تشكيلا عصابيا تخصص فى ارتكاب وقائع  سرقات المساكن بإسلوب التسلق والدلوف من النوافذ، وأضافا بإرتكابهما 7 وقائع بدائرة القسم، وأرشدا عن المسرقات هواتف محمولة ولاب توب وسماعات، وقررا بإنفاقهما المبالغ المالية على متطلباتهما الشخصية، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضا: ضبط 13 متهما بحوزتهم رشاشات وبنادق ومخدرات في حملة بأسيوط

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة