صورة موضوعية
صورة موضوعية


قبل 13 عامًا.. إمرأة بريطانية تكاد تفقد ساقيها بسبب لدغة حشرة

حنان الصاوي

الخميس، 26 مايو 2022 - 02:50 م

أصيبت إمرأة بريطانية تدعى جورجا تدعى أوستن 40 عامًا بحالة جلدية نادرة بعد أن لدغتها حشرة في ساقها اليمنى أثناء قص العشب قبل 13 عام حيث يقول الأطباء الآن إنها قد تحتاج إلى بتر كلتا ساقيها بعد إصابتها بنوبة تعفن مهددة لحياتها.

وتعرضت المساعدة الإدارية السابقة للدغ في عام 2009 أثناء قيامها بقطع العشب في منزلها في باسيلدون، إسيكس، ولم تلتئم اللدغة أبدًا، وبعد عامين تم تشخيص إصابتها بتقيح الجلد الغنغريني، وهي حالة جلدية نادرة تسبب تقرحات مؤلمة.

وقالت جورجا: "لقد كنت أعاني من الألم لمدة 13 عامًا وفي مرحلة ما كنت أرى أوتار رجلي".

وتابعت: "هناك خطر من أن يتم بتر ساقي لكن الأطباء قالوا إن الإثنتان قد يشفى لذا قد أتمكن من إجراء جراحة تجميلية بدلاً من ذلك".

ويقوم الأطباء الآن بوضع الضمادات في أسفل ساقي جورجا وقالت جورجا إنها عندما تعرضت للدغ بدا الأمر وكأنه "ثقوب صغيرة" بدأت تكبر وتكبر.

وتتذكر لدغة الحشرة التي حدثت في عام 2009، وقالت "كنت في الحديقة أقطع العشب وكان لدي حرفيًا أربع لدغات صغيرة على ساقي، تمامًا مثل الثقوب. و تم تشخيص إصابتي بتقيح الجلد الغنغريني بعد ذلك بعامين".

جورجا لديها طفلان يبلغان من العمر 12 و16 عامًا، تم وضعهما في الرعاية الاجتماعية حيث بدأت صحة والدتهما في التدهور، وقضت السلطات بأن صحتها تعني أنها لا تستطيع الاعتناء بهما، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

اقرأ أيضا |خبيرة تكشف أفضل لون طلاء للاسترخاء في غرفة النوم

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة