صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


ضبط 3 ملثمين اقتحموا «مقلة لب» بالمحلة تحت تهديد السلاح 

بوابة أخبار اليوم

الخميس، 26 مايو 2022 - 07:05 م

كتب: عصام عمارة 

نجحت مباحث الغربية في إلقاء القبض على 3 ملثمين اقتحموا محل ومقلة لب، بمنطقة المحلة الكبرى، مستخدمين أسلحة نارية "خرطوش" وأسلحة بيضاء، واستولوا على بعض من محتوياتها ومبالغ مالية من خزينتها بغرض السرقة تحت التهديد حيث تم رصدهم بواسطة كاميرات المراقبة وضبطهم فور ارتكابهم الواقعة .

كان اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية قد تلقى  إخطار من مأمور قسم شرطة ثان المحلة الكبرى، يفيد بورود بلاغ من الأهالي بقيام ثلاثة أشخاص ملثمين، باقتحام مقلة لب، مستخدمين أسلحة نارية وخرطوش وقاموا بسرقة مبالغ مالية من خزينتها وفروا هاربين .

انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية وشرطة النجدة إلى محل الواقعة ودلت التحريات على  قيام ثلاثة أشخاص ملثمين، يحملون سلاح ناري خرطوش، وأسلحة بيضاء، بالسطوا على مقلة لب بمنطقة الجمهورية، واستولوا على بعض من النقود وكمية من السجائر بها وفروا هاربين. 


وأمام ذلك قرر اللواء ياسر عبد الحميد مدير المباحث الجنائية بالغربية تشكيل فريق بحث لكشف غموض الواقعة وضبط الجناة ضم رئيس مباحث ثان المحلة الكبرى وضباط فرع البحث الجنائى بالمحلة الكبرى وسمنود .

وبتفريغ الكاميرات، وسؤال شهود العيان، وتتبع خط السير المتهمين، تمكن فريق البحث، من القبض عليهم وضبطهم، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت الجهات المختصة التحقيق في الواقعة.

اقرأ أيضا | مباحث الغربية: ضبط مسجلين خطر لقتلهم شاب وإلقاء جثته في النيل


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة