صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


أول تعليق من «ميتا» على عطل «إنستجرام»

محمد زين

الخميس، 26 مايو 2022 - 10:38 م

قالت منصات ميتا، اليوم الخميس، إنها تعكف على استعادة خدمة "إنستجرام" بعد أن أبلغ آلاف المستخدمين عن تعذر الوصول إلى منصة تبادل ومشاركة الصور.

وأبلغ أكثر من 6600 مستخدم عن مشكلات مع إنستغرام على موقع (داون-ديتكتور.كوم) الإلكتروني، الذي يرصد انقطاعات خدمات الإنترنت ويجمع تقارير وبيانات من عدة مصادر بما في ذلك إبلاغ مستخدمين عن أعطال. 

وقد يكون العطل يؤثر على عدد أكبر من المستخدمين.

أبلغ آلاف من المستخدمين حول العالم، عن عطل في تطبيق مشاركة الصور "إنستجرام" الآن، المملوك لشركة «ميتا» فيسبوك سابقًا.

وبحسب المبلغين عن الشكاوى، تواجه منصة "إنستجرام" مشكلات للأشخاص في كل مكان في الوقت الحالي، من تنزيل للصفحات أو مشاركة الصور، أو إجراء المحادثات وفقا للمستخدمين.

اقرأ أيضا | إنستجرام يختبر تقنية  NFTS  هذا الأسبوع

يذكر أن رئيس إنستجرام Instagram، آدم موسيري، كان قد أعلن مرخرا عن الاختبار على صفحته على موقع التدوين المصغر تويتر Twitter هذا الأسبوع.

وقال: "نحن نحاول اكتشاف كيفية دفع إنستجرام Instagram للأمام في عالم سيكون فيه المزيد والمزيد من الناس يستخدمون الهاتف أولاً".

والاختبار هو جزء من جهود إنستجرام Instagram لجعل التطبيق أكثر جاذبية، وفقًا لرئيس إنستجرام Mosseri، الذي قال: "نحن ننقل إنستجرام Instagram إلى مكان يكون فيه الفيديو جزءًا أكبر من تجربة المنزل، حيث يكون المحتوى أكثر شمولاً - يشغل مساحة أكبر من الشاشة - حيث يكون جزء أكبر من الخلاصة عبارة عن توصيات، أشياء نعتقد أنها قد تحبها ولكن ربما لم تسمع به حتى الآن، وحيث يمكنك التحكم بشكل أكبر في التجربة".

وسيشهد الاختبار - الذي يتم طرحه مع مستخدمين محددين هذا الأسبوع - عرض كل من الصور ومقاطع الفيديو عموديًا ضمن الخلاصة الرئيسية، وقد أوضح موسيري قائلاً: "نحن نعلم أن مستقبل الفيديو ومستقبل الصور هو الهاتف المحمول أولاً.. لذا فإن ما ستراه هو أننا نختبر صورًا أطول ومقاطع فيديو أطول في خلاصتك".

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة