أمبر هيرد وجوني ديب
أمبر هيرد وجوني ديب


انطلاق آخر جلسات محاكمة جوني ديب وأمبر هيرد

أحمد السنوسي

الجمعة، 27 مايو 2022 - 05:18 م

 

بدأت منذ قليل، آخر جلسات محاكمة قضية التشهير المقامة من النجم جوني ديب ضد زوجته السابقة أمبر هيرد منذ دقائق.

ومن المقرر أن تستمر جلسات المحاكمة لمدة 3 ساعات في محكمة مدينة فيرفاكس بولاية فيرجينيا، وسوف تجتمع هيئة المحلفين مؤلفة من 7 أعضاء للمداولة، وسيواصل الأعضاء مداولاتهم حتى الثلاثاء المقبل. 

وشهدت الجلسة السابقة للمحاكمة؛ الشهادة الأخيرة لأمبر هيرد، حيث أكدت هيرد، وهي متأثرة بشدة، أنها تلقت العديد من التهديدات بقتلها وقتل طفلتها، مهددين بوضع الصغيرة داخل الميكروويف.

وقالت نجمة فيلم أكوا مان خلال شهادتها بالأمس وهي حزينة: يستهزئ الناس بشهادتي المتعلقة بالاعتداءات، فيما يعرب آخرون عن رغبتهم في قتلي، ويقولون لي ذلك كل يوم.

وأضافت هيرد، أنها تعرضت للمضايقة والإهانة والتهديد بالقتل يوميًا، وأنها مضطرة يوميًا في العيش مجددًا الصدمة التي تعرضت لها جراء العنف الأسري الذي تتهم به جوني ديب.

 بدأت المعركة القضائية بين النجم وزوجته السابقة منذ شهر أبريل الماضي، وشهدت جلسات المحاكمة تبادل الطرفان الاتهامات الخطيرة، إذ يتهم جوني ديب طليقته آمبر هيرد بتشويه سمعته، وذلك بسبب تأكيدها في مقالة نشرتها صحيفة واشنطن بوست عام 2018، بأنها تعرضت للعنف الأسري من قبل جوني ديب، لكن نفي جوني ديب هذه الاتهامات، وطالب بتعويضات قدرها 50 مليون دولار.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة