جمال الزهيرى
جمال الزهيرى


الإشارة حمرا

قادر وتعملها .. يا أهلى

أخبار اليوم

الجمعة، 27 مايو 2022 - 06:15 م

 

بدون أى تردد .. يستطيع الأهلى ممثل الكرة المصرية أن يفعلها فى قلب الدار البيضاء بالفوز على الوداد المغربى «الشقيق» والتتويج باللقب الأفريقى الحادى عشر فى تاريخه وللمرة الثالثة على التوالى .. بشرط التركيز خلال زمن المباراة التى تحدد البطل يوم الاثنين فى مركب محمد الخامس ..

وليجتر لاعبو الأهلى ذكريات ماضيهم وحاضرهم المشرق فى مواقف مشابهة صالوا وجالوا خلالها فى شتى الملاعب وحققوا مالم يكن يتوقعه أكثر المتفائلين سواء فى بطولات أفريقيا للأندية أو فى كأس العالم للأندية وفى كثير من المباريات التى تفوقوا فيها على منافسين كبار وفى ملاعب غير مصرية ..

ويجب على لاعبى الأهلى مع كل الاحترام والثقة فى الحكم الجنوب أفريقى فيكتور جوميز ان يكونوا اكثر حذراً فى الاحتكاك بلاعبى الوداد فى مناطق الخطورة فى الملعب التى تشكل أى احتكاكات فيها خطرا داهما كما يجب عليهم عدم الاحتكاك أو الاعتراض على الحكم نفسه وعدم استفزازه بأى شكل لأنه حكم محترم سيكون إحدى الضمانات لخروج المباراة بشكل ممتاز ..

وحسنا فعل الاهلى بالسفر للمغرب يوم الخميس الماضى للمزيد من التركيز والدخول فى أجواء المباراة وكل الشكر لرابطة الأندية التى لم تتردد فى تأجيل مباراة الاهلى وإيسترن كومبانى الذى يستحق الشكر أيضاً على الموافقة على طلب الاهلى بالتأجيل .. وكل هذا سيرفع الروح المعنوية للاعبى الأهلى بعد التعنت الغريب للاتحاد الأفريقى «كاف» مع الاهلى والذى شهدنا فصوله على مدار الأيام الماضية منذ الإعلان فى توقيت «مريب» عن مكان المباراة وعدم رد الاتحاد الافريقى على كل مكاتبات النادى الاهلى وكأنه يؤذن فى مالطة!!


لا علاقة لكل ذلك ولا يقلل من علاقات الود والاخوة بين الشعبين المصرى والمغربى أو علاقات ناديى الأهلى والوداد التاريخية.. فالمعركة الإدارية التى خاضها مجلس إدارة الاهلى برئاسة المحترم محمود الخطيب لم تكن ابدا موجهة لنادى الوداد ولا الشعب المغربى وهذا ما حرص عليه المجلس طوال الأزمة على تأكيده مراراً وتكراراً ولكنها كانت معركة ضد النواحى التنظيمية المليئة بالثقوب والتى يديرها «الكاف».

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة