ساديو ماني
ساديو ماني


كلوب عن على أنباء انتقال ماني إلى بايرن ميونخ: ليست المرة الأولى

حسام عبدالعظيم

الجمعة، 27 مايو 2022 - 07:49 م

 

تحدث المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي عن الأخبار التي انتشرت في الآونة الأخيرة بشأن رحيل نجم الفريق ساديو ماني إلى بايرن ميونخ.

ومن المقرر ان يواجه  فريق ليفربول الإنجليزي نظيره ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا 2022 في نهائي مكرر لنسخة عام 2018، غداً السبت 28 مايو على ملعب سان دو ني بالعاصمة الفرنسية باريس، في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة وتبث على قنوات بي إن سبورتس الرياضية.

 وتأهل ليفربول إلى نهائي دوري الأبطال بالفوز على فياريال الإسباني بنتيجة 5-2 بمجموع المباراتين، فيما صعد ريال مدريد على حساب مانشستر سيتي بنتيجة 6-5 بمجموع اللقاءين،  ويتطلع ريال مدريد للفوز باللقب الأوروبي للمرة 14 في تاريخه، بينما يطمع الليفر في الفوز باللقب السابع.

وقال كلوب  أنه لا يهتم بالشائعات التي تتحدث عن انتقال لاعبه السنغالي ساديو ماني إلى بايرن ميونخ مشيرا إلى أنها ليست المرة الأولى في مسيرته التي تظهر في شائعات حول انتقال لاعبيه إلى النادي البافاري قبل المباريات المهمة.

وقال كلوب: "ساديو في أفضل حالاته على الإطلاق ومن الممتع رؤيته يتدرب طلبنا منه الكثير وكرة القدم طلبت منه الكثير في هذا الموسم الطويل".
وأضاف المدرب الألماني قائلا: "لا اهتم أبدا بالشائعات التي تتحدث عن انتقاله إلى بايرن ميونخ هو يركز الآن بشكل كامل على المباراة ويعمل أهمية المباراة بالنسبة له وبالنسبة لنا"، حسب تعبيره.
وتابع كلوب قائلا: "هذه ليست المرة الأولى في مسيرتي التي تظهر فيها الشائعات حول بايرن ميونخ قبل المباريات المهمة... لكن لا مشكلة على الإطلاق"، حسب قوله.
يذكر ان ماني كان قد أكد أنه لن يعلن عن قراره بشأن مستقبله إلا بعد نهاية مباراة ريال مدريد في نهائي الأبطال، بعد خروج أنباء تتحدث عن اتفاقه مع البايرن على عقد لمدة 3 سنوات.

أقرا ايضاً|
 

وصول بعثة ليفربول إلى باريس لمواجهة ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة