صورة موضوعية
صورة موضوعية


ضبط مخابز تتصرف في الدقيق المدعم بأحد الحملات بالدقهلية

وائل المنجي

السبت، 28 مايو 2022 - 12:56 م

شنت مديرية التموين بمحافظة الدقهلية، اليوم عدة حملات على المخابز لضبط المخالفين والمتلاعبين فيى الدقيق البلدي المدعم، وأسفرت الحملات عن ضبط العديد من المخالفات وحررت عن تلك الوقائع المحاضر اللازمة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

جاءت تلك الحملات بناءً على توجيهات الدكتور على المصيلحي وزير التموين ,وذلك للحفاظ على حق المواطن وحمايته من كافة أعمال الغش التجاري .. تابع الحملات الدكتور أيمن مختار - محافظ الدقهلية, وقادها ميدانياً وأشرف عليها السيد محمد دايرة - وكيل وزارة التموين بالدقهلية  وعبدالوهاب عبدالرحيم وكيل المديرية , حيث تم تكثيف الحملات التموينية على المخابز ومدى جوده الخبز المعروض للمواطنين .

 وأسفرت الحملة عن ضبط تم ضبط ه.ع.ش - صاحب مخبز بمدينة اجا , و  س.ص.ن - صاحب مخبزبمنشأة عبدالنبى و م.ر.م - صاحب مخبزبكفر الشراقوة , وذلك لتصرفهم فى اجمالى 30 جوال دقيق بلدى مدعم  طن ونصف الطن.

اقرأ أيضا|افتتاح 5 فروع جديدة للشهر العقاري بالدقهلية

كما تم ضبط م.ا.ا - صاحب مخبزبمدينة اجا, و م.ع.ع - صاحب مخبز بقرية منية سمنود ومخبز م.ر.م بكفرالشراقوة وذلك لانتاجهم خبز ناقص الوزن بمقدار من 7 : 12 جرام.
كما تحرير 8 محاضر لعدم النظافة و13 محضر لعدم وجود شهادات صحية, وجارى عرض المحاضر على النيابة العامة.
وقد أعلن حاتم قابيل - رئيس مجلس مدينة أجا ، بتكثيف الحملات الرقابية على الأسواق ، والتصدي لكل صور أعمال الغش التجاري ، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حال تواجد أي مخالفة للقانون, مضيفاً أن الحملات تشمل أيضاً الحفاظ على حماية الأراضي الزراعية وأملاك الدولة في مواجهة تعديات البناء المخالف ، واعطاء تعليمات الإزاله من المهد.

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة