كريم عفيفى
كريم عفيفى


كريم عفيفى: لهذا السبب اعتذرت عن مسلسل « توبة » !

أخبار النجوم

السبت، 28 مايو 2022 - 04:29 م

جهاد عصام

بعيدا عن “مسرح مصر”، أصبح كريم عفيفي أحد النجوم الأكثر تواجدا في الدراما التليفزيونية، واسم ثابت في الدراما الرمضانية، ورغم مشاركته في رمضان الماضي بعمل وحيد، هو “دايما عامر” مع مصطفى شعبان، لكن في المقابل رفض أعمال أخرى لكي يتفرغ لهذا العمل، أبرزها “توبة” مع عمرو سعد.. في السطور التالية يتحدث عفيفي عن تجربته مع مصطفى شعبان، وكواليس المسلسل، كما تناول أيضا تجربته في العيد مع نجم “مسرح مصر” في فيلم “زومبي” الذي لازال يعرض حتى الآن.

 

كيف كانت كواليس العمل مع مصطفى شعبان؟

التعاون معه كان مفاجأة بالنسبة لي، لأن فوجئت بشخص رائع على المستوى الإنساني، وأكبر مكسب لي في المسلسل هو التعرف على مصطفى شعبان، كما أنه يتعامل في موقع التصوير أننا أسرة واحدة يجب أن ينجح العمل بنا جميعا. 

 

 ما قصة اسم “نو صلاح”؟

يجب أن أوضح أن الاسم جاء حبا بـ”فخرنا جميعا”، النجم المصري محمد صلاح، وليس تقليل منه كما تصور البعض، واسم الشخصية “نوفل صلاح”، ولكي نكسبها طابع كوميدي قمنا بتغييرها لـ”نو صلاح”.   

 بما أن العمل يدور في المدرسة.. هل كنت طالب مشاغب؟

بالفعل لكن بعد المرحلة الإعدادية، وأكثر حصة كنت أحبها هي حصة الألعاب. 

 لوكنت مدرس ما المادة التي يمكن أن تعلمها للطلاب؟

الألعاب، لأنه أكثر مدرس محبوب من الطلاب.

 ما سبب إعتذارك عن المشاركة في مسلسل “توبة”؟

لم أتمكن من تصوير عملين في نفس الوقت، خاصة أن “توبة” يتم تصويره في لبنان، و”دايما عامر” يصور بالكامل في مصر، لذلك اخترت استكمال تصوير العمل مع مصطفى شعبان. 

 ما المسلسلات التي نالت إعجابك في رمضان الماضي؟

بالتأكيد “الاختيار 3”، الذي يعد أهم عمل درامي في 2022، أيضا كان هناك أعمال مميزة مثل “راجعين يا هوا” لخالد النبوي، والنسخة العربية من مسلسل “Suits” لآسر ياسين.

 أيهما أقرب لك.. المسرح الذي شهد صعودك أم التليفزيون الذي زاد من إنتشارك ونجاحك؟  

السينما الأقرب، لأنه ذاكرة الفنان وتعيش مع الجمهور حتى النهاية. 

 من الفنان الذي ترغب بالعمل معه؟

حلمي العمل مع المخرج الكبير الأستاذ شريف عرفة، وتلميذه المخرج الرائع مروان حامد، وأيضا المميز طارق العريان، ومن الفنانين أحمد عز أرغب بالعمل معه مرة أخرى، وكريم عبد العزيز، وبالتأكيد “الزعيم” عادل إمام.

 ما الدور الذي تحلم بتقديمه؟

لا يوجد دور محدد أتمنى تقديمه، لكن هدفي دائما تجسيد أعمال مختلفة، فأنا أسعى في الفترة الحالية لتقديم أدوار بعيدا عن الكوميديا، والتي نجحت فيها لسنوات.

 

 ما الذي جذبك للمشاركة في فيلم “زومبي” الذي يعرض لك حاليا؟

فكرته جديدة، فالسينما المصرية لم تقدم فيلم عن “الزومبي” من قبل، رغم أنه منتشر في السينما العالمية، ونحن هنا لا نقدمه كفيلم رعب، لكن كعمل كوميدي يتم توظيف الرعب فيه بشكل ساخر، وأنا سعيد بردود الأفعال والإيرادات التي حققها العمل حتى الآن. 

 ما أعمالك المقبلة؟

أقوم حاليا بتصوير فيلم “مطرح مطروح”، لكن لم يتم تحديد موعد لعرضه، وهو من بطولة الفنان محمود حميدة، سيد رجب وشيماء سيف، وتأليف محمد عز، وإخراج وائل إحسان، وإنتاج محمد السبكي.

 لماذا تأخر تنفيذ الجزء الثاني من مسلسل “رمضان كريم”؟

يتم كتابته حالياً، ومن المفترض أن يتم عرضه في موسم رمضان 2023.

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة