غادة إبراهيم
غادة إبراهيم


أزمات الوسط الفن| خناقة بسبب إلهام شاهين .. و تدهور الحالة الصحية لـ 3 نجوم !

أخبار النجوم

السبت، 28 مايو 2022 - 04:29 م

نورهان نبيل

شهد هذا الأسبوع عدد من الأزمات بالوسط الفني، من شجارات بين النجوم، وحوادث، وأيضا تدهور الحالة الصحية لبعض الفنانين.. من أبرز هذه الأزمات، المشادة الكلامية التي وقعت بين غادة إبراهيم وبوسي شلبي خلال جنازة الفنان الراحل سمير صبري، عندما قامت بوسي بمنع غادة من ركوب الأتوبيس المخصص للفنانين للانتقال من القاهرة إلى الأسكندرية.

 

غادة إبراهيم لم تقف صامتة أمام تصرف بوسي، وقامت بالبكاء والصراخ في الجنازة، ونجحت في لفت أنظار الصحفيين والإعلاميين، وقالت: “قالوا الفنانين هيركبوا الباص وراء الجثمان.. أنا إسكندرانية ومعايا عربيتي.. بس قولت نروح كلنا سوا.. أول ما جيت أركب قالت الباص اكتمل خلاص ومفيش حد يركب.. إلهام بنت سعاد.. إلهام شلبي، الله ينتقم منها هي وإلهام بنت عفاف”.

 

الأزمة لم تنتهي عند هذا الحد، بل قررت نقابة المهن التمثيلية التدخل وأصدرت بيان أعلنت من خلاله إيقاف غادة عن التمثيل بسبب تطاولها على زملائها.

إلهام شاهين أيضا كشفت عن رأيها في هذه الأزمة، وقالت: “أنا مشوفتش خناقة، ومكنتش موجودة، حضرت للجنازة مع ليلى علوي في عربيتها، وخرجنا من الجامع مشينا ومشوفتش باص”، مضيفة “نعمل خناقات ليه، الحقيقة في توافه بيكبروا المواضيع، وأي حد عايز يلفت النظر له حاليا يضع اسمه مع اسم إلهام شاهين في جملة مفيدة”.

 

الأزمة الثانية التي تصدرت التريند هذا الأسبوع، هي القبض على الفنان مصطفى هريدي، بعدما أصطدمت سيارته بسيارة أخرى كان بها 4 أشخاص، وأصيبوا بكسور مختلفة في الجمجمة والحوض والذراع، فيما أصيب هريدي بإصابات متفرقة في الوجه، وتم إجراء جراحة عاجلة له، وبعدها انتقل للنيابة للتحقيق معه، خصوصا أن شهود العيان أكدوا أن السرعة الزائدة التي كان يقود بها الفنان هي سبب الحادث، وسبب إصابة هولاء الأشخاص، حيث فشل في تفادي الإصطدام بهم.

 

أما الأزمة الثالثة بالوسط الفني فتتعلق بتدهور الحالة الصحية للفنان عبد الرحمن أبو زهرة، وقد كشف ابنه عن تطورات حالته الصحية، وقال: “للآسف حالة الوالد تسوء، وتم وضعه على أجهزة التنفس الصناعي، بسبب تدهور حالة الرئتين، إثر إصابته بالتهاب رئوي حاد، الوالد مازال غائبا عن الوعي، ويخضع للمتابعة بالعناية المركزة تحت إشراف الفريق الطبي، ونسأل كل محبيه الدعاء له بالشفاء”.

 

هذه المرة الرابعة الذي ينقل أبو زهرة خلالها إلى المستشفى، وقد أكد الأطباء أن عامل السن سبب تدهور حالته الصحية، بالإضافة إلى المضادات الحيوية التي حصل عليها بسبب الجراحة العاجلة التي خضع لها مؤخرا بالحوض.

 

يذكر أن مسلسل “هجمة مرتدة” هو آخر عمل درامي شارك أبو زهرة في بطولته، مع أحمد عز وهند صبري.

تعرض أيضا الفنان مصطفى كامل لأزمة صحية نقل على إثرها إلى أحد المستشفيات بالقاهرة، حيث يعاني من أثار ما بعد الإصابة بفيروس “كورونا”، وقد طالبه الأطباء بالإبتعاد تماما عن التدخين وأي انفعال أو إجهاد زائد.

وغادر كامل المستشفى مؤخرا، لكنه مازال يتلقى العلاج بمنزله، ولديه رغبة في استكمال نشاطه الفني قريبا، فور تعافيه.

الأزمة الأخيرة التي أثارت قلق جمهور مي كساب هي خضوعها لعملية جراحية في “المرارة”، وحرصت مي على بعث رسالة طمأنينة لجمهورها من خلال حساباتها على السوشيال ميديا، وقالت: “شكرا من قلبي لكل حد سأل عليه ودعالي عملت عملية المرارة إمبارح بسلام وستر من الله شكرا من قلبي أهلي وأهل جوزي اللي دائما شايلني”.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة