صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


محمد صلاح: لهذا السبب أغضب من كلوب 

أشرف عبدالمنعم

السبت، 28 مايو 2022 - 07:11 م

 

علق محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي على علاقته مع مدربه الألماني يورجن كلوب المدير الفني للريدز .

وقال محمد صلاح "مازحا" لشبكة "BT Sport" : "كلوب مدرب رائع لنا جميعا ولدينا علاقة رائعة معه وأعتقد أنه لعب دورا كبيرا للنادي في الفوز بالألقاب".

وشدد : "أعتقد أنه يعرف كيف يسعد كل المتواجدين في الفريق ". وأضاف "مازحا" : يغضبني أحيانًا فهو يعرف ذلك".

وتابع : "لأنه أخبرني أنه ليس من الطبيعي أن أشارك في كل دقيقة من مباريات الدوري الإنجليزي، لكنني أرى دائمًا أنه إذا استعديت جيدًا وعملت بجد، فلماذا لا؟ لكنني أفهم وجهة نظره بكل تأكيد".

وفي نفس السياق تتجه الأنظار مساء اليوم السبت، نحو ملعب "ستاد دو فرانس" الذي يستضيف المواجهة المرتقبة بين ليفربول الإنجليزي وريال مدريد الإسباني في نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2021/2022.

يلتقي نادي ليفربول الإنجليزي، ضد ريال مدريد الإسباني في نهائي دوري أبطال أوروبا، في المباراة المقرر إقامتها مساء اليوم السبت، على استاد دو فرانس في العاصمة الفرنسية باريس.

وتقدم المغنية الكوبية الأمريكية كاميلا كابيو، حفل نهائي دوري الأبطال، قبل إقامة المباراة النهائية بين ليفربول وريال مدريد والتي تنطلق في التاسعة مساء اليوم.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ليفربول وريال مدريد في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وسوف تذاع عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.

وتأهل ليفربول إلى نهائي دوري الأبطال بالفوز على فياريال الإسباني بنتيجة 5-2 بمجموع المباراتين، فيما صعد ريال مدريد على حساب مانشستر سيتي بنتيجة 6-5 بمجموع اللقاءين.

ومن المتوقع أن يقود هجوم الريدز الثلاثي المصري محمد صلاح وساديو ماني ولويس دياز.

تشكيل ليفربول المتوقع:

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: ألكسندر أرنولد، إبراهيما كوناتي، فيرجيل فان دايك، أندرو روبرتسون.

خط الوسط: فابينيو، تياجو ألكانتارا، نابي كيتا.

خط الهجوم: محمد صلاح، ساديو ماني، لويس دياز.

وجاء تشكيل ريال مدريد المتوقع:

حراسة المرمى: تيبو كورتوا.

خط الدفاع: كارفاخال، ميليتاو، ديفيد ألابا، ميندي.

خط الوسط: توني كروس، كاسيميرو، مودريتش، فالفيردي.

خط الهجوم: كريم بنزيما، فينيسيوس جونيور.

ويدخل ريال مدريد ساعياً للفوز وتحقيق رقم قياسى جديد إذا نال اللقب الـ14 فى تاريخه مبتعداً عن ميلان صاحب الـ7 بطولات.

في المقابل، يريد ليفربول الثأر من هزيمة نهائى 2018 بنتيجة (3-1)، وتحقيق اللقب السابع فى دورى الأبطال ليتفوق على بايرن ميونخ الألمانى ويعادل رقم ميلان كثانى أكثر المتوجين باللقب.

وهذه هي المرة الثالثة التي يلتقي فيها ريال مدريد وليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا ، حيث لعب الفريقان وجهًا لوجه مرتين في المباراة النهائية.

المرة الأولى جاءت في نهائي 1981 ، والذي فاز فيه ليفربول بهدف مجاني ، على ملعب برينس بارك“، ثم تكررت المواجهة بين ليفربول وريال مدريد في النهائي مرة أخرى ، في 2018 ، والتي شهدت إصابة النجم المصري محمد صلاح ، حيث توج الفريق الملكي باللقب الثالث عشر في تاريخه بدوري الأبطال بعد فوزه على الريدز بثلاثة. أهداف مقابل هدف..

وعن مشوار ليفربول فى دورى أبطال أوروبا، نجح الريدز في تحقيق العلامة الكاملة في دور المجموعات برصيد 18 نقطة من مجموع 6 مباريات ليتصدر المجموعة الثانية. 

واصطدم ليفربول بنظيره إنتر ميلان في دور الـ 16 ببطولة دوري أبطال أوروبا؛ حيث فاز الريدز 2-0 فى الذهاب بملعب "جوزيبى مياتزا"، ثم خسر بهدف فى أنفيلد.

وفاز فريق ليفربول على نظيره بنفيكا بنتيجة 6-4 فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب في دور الـ 8 ببطولة تشامبيونزليج.

وأخيرًا، تغلب ليفربول على فياريال بنتيجة 2-0 في ذهاب نصف نهائى دورى أبطال أوروبا، ثم فاز عليه مُجددا فى جولة الإياب بنتيجة 3-2، ليخطف بطاقة التأهل إلى المباراة النهائية التى ستقام يوم السبت المقبل 28 مايو. 

ويسعي ليفربول إلي حصد اللقب السابع فى تاريخه، من بطولة دورى أبطال أوروبا، بعد أن حصد اللقب السادس على حساب توتنهام في 2019.

في المقابل، لعب نادي ريال مدريد 12 مباراة هذا الموسم في بطولة دوري أبطال أوروبا، حقق الفوز في 8 مباريات وتلقى الهزيمة في أربع مواجهات.

وتواجد ريال مدريد في المجوعة الثالثة رفقة كل من "إنتر وشيريف وشاختارا"، وتمكن ريال مدريد من حسم صدارة مجموعة بعد أن حقق 5 انتصارات وتلقى هزيمة واحدة أمام شيريف.

وبدأت رحلة ريال مدريد الصعبة بمواجهة باريس سان جيرمان في دور الـ 16، حيث خسر 1-0 ذهاباً، ثم تمكن من الفوز في الإياب 3-1 على ملعبه وبين جماهيره.

وفي ربع النهائي واجه ريال مدريد نظيره تشيلسي، حيث فاز ذهاباً 3-1، في حين خسر في الإياب 3-2، وفي نصف النهائي خسر ضد مانشستر سيتي ذهاباً 4-3، ثم فاز 3-1 في الإياب.

بث مباشر .. مباراة ليفربول وريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا 2022 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة