محمود علاء
محمود علاء


الزمالك : محمود علاء يغيب عن الزمالك في لقاء القمة

الخطيب جمال

السبت، 28 مايو 2022 - 08:54 م

كشف الجهاز الإداري لفريق الزمالك عن غياب محمود علاء مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن الأبيض في مباراة الأهلي المقرر لها يوم 19 يونيو المقبل في الدوري بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

وأكد الجهاز الإداري أن انذارت الدوري منفصلة عن بطولة الكأس، مما يعني أن محمود علا سيكون جاهزا للمشاركة في لقاء الداخلية  في دور الـ32 لبطولة كأس مصر المقرر لها يوم 13 يونيو المقبل ولكنه سيغيب عن القمة.

وحصل محمود علاء على البطاقة الصفراء الثالثة في مباراة الإسماعيلي التي أقيمت باستاد القاهرة في الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وكان محمود علاء حصل على البطاقة الصفراء الأولى أمام إيسترن كومباني قبل أن يحصل على البطاقة الصفراء الثانية أمام إنبي، ثم البطاقة الصفراء الثالثة اليوم أمام الإسماعيلي.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فوزًا غاليًا على الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ورفع الأبيض رصيده إلى 44 نقطة يحتل بهم صدارة المسابقة في حين يتوقف رصيد الإسماعيلي عند 18 نقطة يحتل بهم المركز السادس عشر.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة