أحمد موسى
أحمد موسى


أحمد موسى عن شغب جماهير ليفربول وريال مدريد: الشرطة فقدت السيطرة | فيديو

مصطفى أحمد

السبت، 28 مايو 2022 - 09:45 م

قال الإعلامي أحمد موسى، إن كرة القدم كاشفة في مسألة تنظيم دخول آلاف المشجعين لمباراة ليفربول وريال مدريد في باريس، التي شهدت حالة من الهرج والمرج نتيجة اقتحام 15 ألف مشجع الملعب دون تذاكر في حين أن حاملي التذاكر لم يتمكنوا من الدخول حسب صحيفة ماركا الإسبانية.

وأضاف أحمد موسى خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة صدى البلد، «شايفين الفوضى والناس بتجري بدون ترتيب أو تنظيم في فرنسا، دا إحنا تطبيق تذكرتي في كأس الأمم الإفريقية كان 100 على 100»، مشيرا إلى أن هذا التنظيم لا يليق بنهائي دوري أبطال أوروبا، والتأخير سيؤثر على أداء اللاعبين في المباراة.

وتابع الإعلامي أحمد موسى: «يقفذوا من السور فين الأمن، هو مافيش حد بينظم هم سايبين الماتش كدا بالبركة مش عارفين إن عندكم ماتش وآلاف الناس مستنياه، والشرطة الفرنسية فقدت السيطرة على بوابة دخول الجماهير لملعب المباراة وأصبح هناك مهزلة بمعنى الكلمة، رغم افتراض علم المنظمين بأعداد الجماهير، ربنا يستر».

وقال أحمد موسى إن «هناك تأخير للمباراة لمدة ربع ساعة في ظل هذه المهزلة والفوضى، وفيه جمهور دخل بدون تذاكر والشرطة دفعت بالقوات الخاصة الفرنسية لكن تأخروا كان لازم يحصل ده من بدري».

وتوقع أحمد موسى نشوب أحداث شغب بين الجماهير وقوات الشرطة الفرنسية نتيجة الاشتباك مع المخالفين، مردفا أنه من الوارد تأجيل المباراة لوقت أطول ومن المحتمل أن تبدأ في العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، ويبدو أن هناك شيئا ما قد حدث ويوجد قصور في التنظيم، في وقت كان المسئولون عنه لديهم مهلة 3 أشهر لإخراج هذا الحدث المهم بصورة جيدة، مستنكرا ما حدث بأنه «ليس نهائي دوري أبطال أوروبا».

 

وكشف أحمد موسى، أن هناك تقارير صحفية توصلت إلى حدوث قرصنة على التذاكر أدت إلى هذه الفوضى التي سيطرت على مباراة معلب ليفربول وريال مدريد التي جرى تأجيلها لمدة نصف ساعة لتبدأ في التاسعة ونصف مساء بتوقيت القاهرة.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة