مارسيلو
مارسيلو


مارسيلو يرحل عن ريال مدريد 

بوابة أخبار اليوم

الأحد، 29 مايو 2022 - 12:03 م

أعلن البرازيلي مارسيلو نجم ريال مدريد، رحيله عن صفوف النادي الملكي عقب الفوز على ليفربول  بهدف نظيف أمس السبت في نهائي دوري أبطال أوروبا والذي أقيم في العاصمة الفرنسية باريس.

وقال مارسيلو، خلال تصريحات تلفزيونية : «هذه كانت اخر مباراة لي بقميص ريال مدريد»، وذلك بعد اعتماد  كارلو أنشيلوتي المدير الفني للريال مدريد على  فيرلاند ميندي بشكل أساسي في مركز الظهير الأيسر

ولعب مارسيلو في صفوف ريال مدريد منذ 2006 وحتى الان، حين انضم قادما من فلومينينسي البرازيلي، ما يعني أنه قضى 16 عاما داخل جدران قلعة سانتياجو برنابيو.

وحقق مارسيلو كل الألقاب المحلية والقارية الممكنة بقميص الميرنجي، وختمها هذا الموسم برفع كأس دوري أبطال أوروبا، كقائد للفريق.

وينتهي عقد مارسيلو مع ريال مدريد في شهر يونيو المقبل، ولا ترغب إدارة النادي في تجديد عقده، نظرا لتقدمه في السن.

وحقق نادي ريال مدريد الإسباني كأس بطولة دوري أبطال أوروبا للمرة الـ14 في تاريخه، على حساب ليفربول الإنجليزي.

وفاز نادي ريال مدريد الإسباني بكأس بطولة دوري أبطال أوروبا بعد الانتصار على ليفربول الإنجليزي بهدف دون رد، في المباراة النهائية التي أقيمت على ستاد دو فرانس في العاصمة الفرنسية باريس.

وحقق ريال مدريد رقم قياسي جديد بعدما حصل على اللقب الـ14 فى تاريخه مبتعداً عن ميلان صاحب الـ7 بطولات.

وسجل فينيسيوس جونيور هدف الريال الوحيد في الدقيقة 59، من عرضية أرضية رائعة من فالفيردي من الجانب الأيمن مرت من جميع اللاعبين وقابلها فينيسوس بلمسة سحرية لداخل شباك الحارس أليسون بيكر.

وتألق الحارس تيبو كورتوا، وأنقذ مرمى ريال مدريد من تلقي أي أهداف خلال شوطي المباراة، وكان سد منيع أمام هجمات الليفر خاصة محمد صلاح وساديو ماني.

وفي الدقيقة 43، سجل كريم بنزيما هدف لريال مدريد ولكن تم إلغاءه بسبب سقوط المهاجم الفرنسي في مصيدة التسلل بعد تدخل تقنية حكم الفيديو "الفار".
 


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة