الركراكي
الركراكي


مدرب الوداد: الأهلي هو ريال مدريد أفريقيا.. وأتمني تحقيق المفاجأة

هبة سلامة

الأحد، 29 مايو 2022 - 04:36 م

أكد وليد الركراكي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الوداد المغربي، على صعوبة مباراة الأهلي، المقرر إقامتها غدا الإثنين، على ملعب محمد الخامس، في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وأشار الركراكي إلى أن الأهلي، هو المرشح الأول للتتويج ببطولة دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم.

وقال وليد الركراكي في تصريحات صحفية اليوم: "مواجهة الأهلي ستكون صعبة للغاية، والحظوظ متساوية، لسنا الطرف الأفضل أمام الأهلي الذي تعود على التتويج باللقب، لكن هذا لن يمنعنا من تقديم مباراة كبيرة وتحقيق المفاجأة بالإبقاء على الكأس في بيتنا، الأهلي هو المرشح الأول للفوز بالبطولة، على الورق هم المرشحون للفوز، لكن سنواجههم بقلب، ونتمنى أن نحقق مفاجأة ونتوج باللقب".

وتابع مدرب الوداد: "لدينا خيرة الفرق، الأهلي والوداد في المباراة النهائية، ستكون منافسة على الصعيد القاري وكذلك العالمي ونحن سعداء بالمشاركة في النهائي".

وأكمل:"الأهلي والوداد أفضل فريقين في القارة السمراء خلال آخر 6-7 سنوات، ونحن سعداء لمواجهتهم في هذا النهائي، والأهلي هو ريال مدريد القارة الأفريقية".

وأردف الركراكي:"أعتقد أن المباراة ستكون متوازنة، الأهلي يتحلى بالانضباط التكتيكي، ومن الناحية الفنية المنافس جاهز، ونحن نمتلك الصفات اللازمة التي جعلتنا نصل إلى النهائي، لكن غدًا لا بد أن نكون في كامل تركيزنا خاصة أن المباراة النهائية ليس بها تعويض أو جولة إياب".

كما أكد وليد الركراكي، نفيه أن تكون تصريحاته عن أن النادي الأهلي هو المرشح الأبرز لحصد لقب دوري أبطال أفريقيا للضغط على “القلعة الحمراء” أو على لاعبيه، مؤكداً أنه متمسك بالفوز بلقب دوري أبطال أفريقيا، بالرغم من التفوق التاريخي للنادي الأهلي في البطولات القارية.

وأضاف :”لم أكذب عندما قلت أن الأهلي هو المرشح الأكبر وليس للضغط عليه، ولكن هذا لا يعني أننا لن نعمل على التتويج باللقب المباراة النهائية تبقى 50 في المائة لكل فريق”.

وتابع ‏:”لدينا لاعبين مميزين يمتلكون روحاً قتالية كبيرة والدليل أننا حققنا مجموعة من الانتصارات في الدقائق الأخيرة”.

وأتم :”حاولنا استرجاع المترجي وسنحسم في مشاركته بشكل رسمي وكأساسي خلال الحصة التدريبية الأخيرة اليوم”.

واختتم مدرب الوداد تصريحاته قائلا: "أداء فريقي في دور المجموعات كان جيدًا، لكن سنواجه خصمًا صعبًا، ولا أريد أن أشكل ضغطاً على لاعبي فريقي وجهزنا أنفسنا على أفضل ما يرام، لا بد أن نُشرف المغرب ونُشرف الكرة الأفريقية لأن العالم كله سيشاهدنا، وسيكون حفلا كرويا جميلا".

ويلتقي النادي الأهلي مع الوداد المغربي مساء غدٍ الإثنين في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة في نهائي دوري أبطال أفريقيا بملعب مركب محمد الخامس في الدار البيضاء.

وتمكن الأهلي من حجز تذكرة العبور إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا للمرة الـ15 فى تاريخه، والثالثة على التوالي، بعد الفوز على نادي وفاق سطيف الجزائري، بستة أهداف مقابل هدفين.

أما الوداد فقد تأهل إلى هذا الدور بعد تخطي عقبة بترو أتلتيكو بعد الفوز عليه ذهابا بنتيجة 3-1 والتعادل في الإياب بنتيجة 1-1.

اقرأ أيضاً: موسيماني: الأهلي يحترم الوداد.. وجاهزون للفوز في أي مكان

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة