محمد بركات
محمد بركات


بدون تردد

أهداف مكشوفة

محمد بركات

الأحد، 29 مايو 2022 - 07:23 م

الإدراك الواعى لحقيقة الأهداف التى تسعى إليها قوى الشر وجماعة الإفك والإرهاب، هو ضرورة حتمية لابد من توافرها لمواجهة مخططاتهم السوداء وإحباط مساعيهم الهدامة.


وفى هذا الإطار بات مؤكدا فى ظل ما جرى ويجرى من محاولات دنيئة ومستمرة لنشر الفتنة وهز الاستقرار وترويج الأكاذيب والادعاءات الباطلة، أن الهدف الرئيسى من وراء ذلك هو زرع اليأس والاحباط بين الجماهير على أمل تحطيم وكسر ارادة الشعب، حتى يمكنهم اضعاف الدولة كى يسهل هدمها واسقاطها.


ذلك هو الهدف الذى تسعى إليه قوى الشر وجماعة الإفك وفلول التكفير والارهاب، من وراء حملات التشكيك الدنيئة والقذرة التى تشنها علينا ليل نهار، سعيا للنيل من الروح المعنوية للمواطنين، واضعاف موقفهم الصلب فى مواجهة مخططاتهم الإجرامية والارهابية،...، وهذا الهدف أصبح مكشوفاً وواضحاً لنا جميعاً.


من هنا فإن القضية التى يجب ان نحرص عليها، ونضعها نصب اعيننا وعلى رأس اولوياتنا فى هذه المواجهة، هى عدم السماح للاحباط أو الشعور باليأس للتسلل إلى داخلنا أو السيطرة على تفكيرنا، والتحكم فى سلوكنا بأى حال من الأحوال وعلى أى شكل من الأشكال.
وعلينا أن ندرك ان التحديات التى نواجهها طوال السنوات السبع الماضية وحتى الآن على جميع المستويات السياسية والاقتصادية والاجتماعية، ومن قبلها وبعدها التحديات الأمنية والعسكرية، هى وحدة مترابطة يضمها مخطط واحد، وهذا المخطط يستهدف الإضرار بالأمن القومى للبلاد من جانب قوى الشر وجماعة التكفير والارهاب والخراب.


وفى ذلك علينا ان نعى ان هدفهم هو تفكيك وحدة الشعب، والنيل من تأييده القوى ووقفته الصلبة، خلف جيشه الجسور ورجال شرطته الابطال، فى مواجهة مخططاتهم الاجرامية وسعيهم الخسيس لهدم البلد واسقاط الدولة،...، وهو ما لن يتحقق بإذن الله ووعى الشعب وارادته القوية .

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة