سون
سون


تقرير: تأهل توتنهام لدوري الأبطال منع ليفربول من التعاقد مع سون

رياض محمد جعيصة

الأحد، 29 مايو 2022 - 08:30 م



كشفت تقارير صحفية بريطانية، عن رغبة نادي ليفربول في التعاقد سون هيونج مين، نجم توتنهام هوتسبير، في الموسم المقبل لتعويض رحيل ساديو ماني أو محمد صلاح هذا الصيف.

وقالت صحيفة «آنفيلد واتش» البريطانية، إن ليفربول كان يفكر في تقديم عرض كبير لسون هذا الصيف إذا لم ينته توتنهام في المراكز الأربعة الأولى والمؤهلة إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

وأشارت إلى أن يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، معجبًا بنجم توتنهام، موضحة ان مسؤولي الريدز كان رغبتهم في الدخول في المفاوضات مع سون لاحتمال خسارة ساديو ماني أو محمد صلاح هذا الصيف.

وأضافت أنه من غير المتوقع أن يهتم ليفربول بسون أكثر من ذلك ، حيث لعب الكوري الجنوبي دورًا رئيسيًا في مساعدة المدرب أنطونيو كونتي على قيادة توتنهام إلى المركز الرابع في الدوري الإنجليزي والمؤهل لدوري الأبطال.

وأكدت أن كونتي يرغب في تدعيم السبيرز وعدم التفريط في اللاعبين من أجل بناء فريق قوي يستطيع المنافسة على الألقاب في الموسم المقبل.

كشفت تقارير صحفية عن قرار السنغالي ساديو ماني، مهاجم ليفربول الإنجليزي، بالرحيل عن صفوف الريدز خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وينتهي عقد ماني مع ليفربول في يونيو 2023، ولم يتوصل الطرفان إلى صيغة لتجديد التعاقد، وارتبط اسم اللاعب السنغالي بالانتقال إلى الدوري الألماني في الموسم المقبل.

وقال فابريزيو رومانو، الصحفي في "سكاي سبورتس" والمختص في الانتقالات في أوروبا، إن ساديو ماني حسم قراره بالرحيل عن ليفربول هذا الصيف، مشيرا إلى أنه أنه جاهز لخوض تجربة جديدة بعد ست سنوات قضاها مع ليفربول.

وأضاف رومانو عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، أنه ماني جاهز لخوض تجربة جديدة وسيتم تأكيد ذلك للنادي، مشيرا إلى أن بايرن ميونخ الأقرب ضم النجم السنغالي.

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة