ماني
ماني


تقرير: ليفربول يضع شرطين للموافقة على رحيل ماني

رياض محمد جعيصة

الأحد، 29 مايو 2022 - 08:43 م



كشفت تقارير صحفية عن، وضع نادي ليفربول لشرطين من أجل الموافقة على رحيل السنغالي ساديو ماني، عن صفوف الريدز خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وينتهي عقد ماني مع ليفربول في يونيو 2023، ولم يتوصل الطرفان إلى صيغة لتجديد التعاقد في ظل قرار ماني بالرحيل عن صفوف الريدز، وارتبط اسم اللاعب السنغالي بالانتقال إلى بايرن ميونخ الألماني في الموسم المقبل.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية "بي أيه ميديا" أن إدارة النادي الإنجليزي لم توافق على رحيل ماني إلا مقابل يزيد عن 25 مليون جنيه إسترليني - 31.6 مليون دولار - وبشرط أن يكون لديه بديلا مناسبا.

وأشار فابريزيو رومانو، الصحفي في "سكاي سبورتس" والمختص في الانتقالات في أوروبا، إلى إن ساديو ماني حسم قراره بالرحيل عن ليفربول هذا الصيف، موضحا أنه جاهز لخوض تجربة جديدة بعد ست سنوات قضاها مع ليفربول.

وأضاف رومانو، أنه ماني جاهز لخوض تجربة جديدة وسيتم تأكيد ذلك للنادي، مشيرا إلى أن بايرن ميونخ الأقرب ضم النجم السنغالي.

وأوضح رومانو، أن ماني لم يتفق مع البايرن حتى الآن، حيث أراد الدولي السنغالي الانتظار حتى خوض نهائي دوري أبطال أوروبا.

وأكد رومانو أن بايرن أظهر احترامه حيث أراد ساديو ماني التركيز على نهائي دوري الأبطال، لكن النادي البافاري أصبح مستعدًا الآن لتكثيف مفاوضاته، وستكون مهمة بايرن توقع أندية أخرى للدخول في الصفقة.

وكانت صحيفة "بيلد" الألمانية، قالت إن العملاق الألماني وضع ساديو ماني هدف الأساسي في موسم الانتقالات الصيفية من أجل دعم خط الهجوم، وسط رغبة المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي في مغادرة البايرن.

وأوضحت الصحيفة الألمانية، أن ممثلي ماني اجتمعوا بمسؤولي النادي الألماني في إسبانيا، لمناقشة انتقال اللاعب السنغالي البالغ 30 عاما إلى البايرن في الموسم المقبل.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة