مي عمر
مي عمر


مي عمر تستعرض إطلالة «الحكاية» على انستجرام

محمد عصام

الأحد، 29 مايو 2022 - 09:40 م

خضعت النجمة "مي عمر" لجلسة تصوير جديدة، وذلك بعد لقاءها أمس مع الاعلامي الكبير عمرو أديب.

 ونشرت مي  عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات القصيرة «انستجرام»، مجموع من الإطلالة التي ظهرت بها أمس ببرنامج "الحكاية"، وعلقت عليها قائلة: «من لقائي أمس مع الإعلامي الكبير أ/عمرو أديب علي أم بي سي».

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mai Omar (@maiomar_)

وظهرت مي عمر في الصور بمظهر ملائكي ملئ بالأنوثة الطاغية، حث كانت ترتدي جاكيت لامع أخضر على بادي باللون الأسود، وبنطال جينز أزرق على الاستايل الأمريكي، واستخدمت بعد الإكسسوارات مثل حلق طويل على شكل ورقة شجر، كما وضعت بعض " الميك آب " الخفيف الذي ساهم في إبراز جمال ملامح وجهها الذي يعشقه الجمهور.

يذكر أن، كشفت الفنانة مي عمر كواليس أغرب المواقف التي تعرضت لها خلال تصوير مشاهدها في مسلسل "رانيا وسكينة" الذي عرض في رمضان الماضي.

وقال مي عمر خلال استضافتها في برنامج "الحكاية" الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب عبر قناة MBC مصر : في اليوم الثاني أو الثالث صورنا في مقابر حقيقية، وكان المفترض أن تخرج عرسة بمجرد دخولي من الباب، واعتقدت أن ظهور العرسة سيتم تركيبه على المشهد لاحقا دون تصويرها معي، لكن المخرجة شيرين عادل شرحت لي أنها ستخرج بمجرد مروري من الباب حتى تحصل على رد فعل طبيعي لخوفي من العرسة.

وتجسد مي عمر في المسلسل دور "رانيا"، وهي ابنة طبقة راقية تقابلها "سكينة" في ظروف صعبة وترتبط بها جدا.

وتدور أحداث مسلسل "رانيا وسكينة" في إطار كوميدي مليء بالمفارقات بين الشخصيتين رانيا وسكينة في رحلة هربهما من الشرطة.

أقرأ ايضاً|  قبل ذكرى الوفاة| صورة نادرة لرجاء الجداوي مع دلال عبد العزيز

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة