صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


العثور على جثة شاب في غرفته بالإسماعيلية 

محمد عبادي

الإثنين، 30 مايو 2022 - 01:29 م

عثر أهالي منطقة البعالوة التابعة لمركز ومدينة التل الكبير بالإسماعيلية في الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين، على جثة شاب مشنوقاً داخل غرفة يمنزله.

تلقى اللواء منصور لاشين مدير أمن الإسماعيلية إخطارًًا من شرطة النجدة يفيد العثور على جثمان شاب يدعى "أحمد. م ا" طالب في المرحلة الجامعية «مشنوق» في الطابق العلوي من منزل أسرته.

وانتقل على الفور ضباط المباحث الجنائية في مركز شرطة القصاصين برئاسة المقدم سيد عبد العال إلى المنزل لفحص الجثمان والواقعة ومعرفة ملابساتها.

واستمع فريق من المباحث الجنائية إلى أقوال الأسرة وشهود العيان من الجيران ممن خرجوا على صراخ الأسرة بعد اكتشافهم الواقعة للوصول إلى سبب وفاته.

وأشارت التحريات الأولية للبحث الجنائي حول الواقعة إلى انتحار الشاب في إحدى الغرف في الطابق العلوي وتجهيزه لحبل وربطه في سقف الغرفة للانتحار فيما تم نقل الجثمان إلى المستشفى.

ويناقش رجال المباحث الجنائية أسرة الشاب لمعرفة أسباب انتحاره سواء مروره بأزمة نفسية خلال الفترة الماضية أو تغير في سلوكه على مدار الأيام الماضية.

وقال بعض من جيران الشاب إنه حتى أيام قليلة لم يلحظوا أي تغيير سلوكي عليه نهائيًا، فيما أشار مقربون من الشاب أنه في السنة الأخيرة من كليته الجامعية واحتفل بإنهاء مشروع تخرجه خلال الأسبوع الماضي.

اقرأ أيضا | ضبط «مستريحة» الإسماعيلية وزوجها بتهمة النصب على المواطنين

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة