اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية
اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية


محافظ المنوفية: تسليم 1.45 مليون جنيه مساعدات مالية للأيتام

سهام فودة

الإثنين، 30 مايو 2022 - 01:32 م

صرح  وكيل وزارة  التضامن الاجتماعي بالمنوفية بأنه تم  تسليم مساعدات مالية " كفالات الأيتام " بقيمة مالية بلغت (مليون و450 ألف جنيه ) وذلك بمراكز أشمون والشهداء وتلا ، وجاري العمل تباعاً لتقديم الدعم للمستحقين بنطاق المحافظة وبالتنسيق الكامل مع مديرية التضامن الاجتماعي بالمحافظة وذلك وفق كشوف الاستحقاق لضمان وصول الدعم لمستحقيه في أقاصي قرى ونجوع المحافظة تحقيقاً لمبدأ التكافل الاجتماعي.

يأتي هذا إنطلاقاُ من المسئولية المجتمعية للجمعية في توفير كافة السبل والإمكانيات المتاحة لتلك الأسر لضمان توفير حياة كريمة، فضلاً عن المساهمة فى تحسين مستوى الحياة المعيشية لهم.

اقرأ أيضا| صحة المنوفية: مرور مفاجئ لتفقد سير العمل بمستشفى بركة السبع العام

وأكد محافظ المنوفية على أن الدولة المصرية تسير بخطى علمية واضحة وملموسة في مجال الارتقاء بمستوى حياة الفئات الأكثر احتياجاً ، مثمناً الدور الحيوي والفعال لمؤسسات المجتمع المدني فى معاونة الأجهزة التنفيذية والمساهمة في توفير الحماية وتحقيق العدالة الاجتماعية للفئات الأولى بالرعاية للتخفيف عنهم وتوفير حياة كريمة وآمنة.

وثمن المحافظ جهود جمعية الأورمان الخيرية والأنشطة المجتمعية التي تقدمها لمساندة تلك الأسر ، مؤكدا علي توفير الدعم الكامل للجمعيات الأهلية والخيرية والتي تؤكد علي دورها الرائد في تنمية خدمة المجتمع. وذلك تنفيذاً لتكليفات اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية بتقديم الدعم الكامل للفئات المستحقة والأسر الأولي بالرعاية لتوفير حياة كريمة وآمنة لهم ، وفي إطار التعاون المثمر والبناء بين محافظة المنوفية والجمعيات الخيرية لمساعدة الأسر الأكثر احتياجا والحد من آلامهم ورفع المعاناة عن كاهلهم للارتقاء بمستوى الحياة المعيشية في ضوء توجيهات القيادة السياسية.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة