ظهور بقعة سولار امام ماخذ محطة مياه شطورة السطحية بسوهاج
ظهور بقعة سولار أمام محطة مياه شطورة بسوهاج
الإثنين، 30 مايو 2022 - 01:38 م
رصدت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بسوهاج صباح اليوم الاثنين الموافق ٣٠ مايو الجاري، فى تمام الحادية عشرة والربع صباحا ظهور بقعة سولار امام ماخذ محطة مياه شطورة السطحية بمركز طهطا بطول ٥٠٠ متر وعرض ٣٠ متر متقطعة.
صرح بذلك المهندس محمد صلاح الدين عبد الغفار رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب.
وأضاف أنه تم التنسيق مع غرفة العمليات بمحافظة سوهاج وإبلاغ الوحدة المحلية لمركز طهطا وتم إغلاق ماخذ المحطة والاعتماد على خزان المحطة وتشغيل محطات المياه الارتوازى لتعويض كمية المياه لدى المواطنين وانه عقب انتهاء اثار بقعة السولار من امام ماخذ المحطة سيتم رفع عينات للتأكد من مطابقة المياه للمواصفات القياسية وتشغيل المحطة.
اقرأ أيضًا| رئيس جامعة سوهاج يشهد اليوم العلمي لقسم العقاقير بصيدلة سوهاج
وأشار الكيميائى منصور صابر على رئيس قطاع المعامل والجودة إلى أن نقاط المتابعة والرصد تتابع تحرك بقعة السولار كما تم اتخاذ كافة الاستعدادات امام ماخذ محطة مياه السكساكا بطما وجاهزية محطات المياه الارتوازية للتشغيل فور ظهور اى آثار لبقعة السولار امام ماخذ المحطة لتعويض كمية المياه لدى المواطنين.
جدير بالذكر أنه تم إخطار الجهات المعنية بمديرية الصحة والرى والمسطحات المائية هذا بالاضافة الى قطاع المعامل بشركات مياه الشرب بأسيوط والمنيا وبنى سويف لرفع درجة الاستعداد.
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
انطلاق برنامج علوم التمريض بجامعة الإسكندرية الأهلية
بنسبة نجاح 72.09% محافظ البحيرة تعتمد نتيجة إمتحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية
جامعة الأقصر تنضم رسمياً لشبكة حلول التنمية المستدامة التابعة للأمم المتحدة
ضبط مادة محظورة تُستخدم في تلوين الفول السوداني خلال حملة رقابية ببني سويف
حملات مكثفة لرفع الإشغالات بالمنوفية | صور
إدارة شباب العريش تختتم أنشطتها السنوية بعروض رياضية وفنية مبهرة
محافظ الجيزة يشهد افتتاح مركز القلب الوطني بفاكسيرا
محافظ الدقهلية يتابع حملة ليلية للتصدي لأجهزة الصوت ورفع الإشغالات بمدينة دكرنس.
للمرة الأولى.. فريق طبي يجري عملية دقيقة لتثبيت كسر بالعمود الفقري بالشرقية







