الأهلي
الأهلي


قبل مواجهة اليوم.. الأهلي يتفوق على الوداد المغربي في المواجهات المباشرة

إبراهيم مدكور

الإثنين، 30 مايو 2022 - 01:42 م

يواجه النادي الأهلي نظيره الوداد المغربي،  فى التاسعة مساء اليوم الإثنين بتوقيت القاهرة، ويسعي الأهلي في تحقيق اللقب الإفريقي الثالث على التوالي والـ11 في التاريخ عندما يواجه الوداد المغربي، على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء في نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ونستعرض خلال التقرير التالي تالايخ مواجهات الأهلي والوداد المغربي، قبل مواجهة اليوم المرتقبة بينهما.

وواجه الأهلي من قبل نظيرة الوداد المغرب، في 10 مباريات، ويتفوق الفريق الأحمر في عدد الموجهات بينهما حيث نجح في الفوز في 4 مباريات، وخسر في مباراتين وتعادل في 4 مباريات، يا.

تقابل الفريقان في مجموعات دوري أبطال أفريقيا 2011 وحسم التعادل نتيجة مباراة القاهرة 3/3، كذلك في الدار البيضاء بنتيجة 1/1.

تجدد الموعد في مجموعات دوري أبطال أفريقيا 2016 وانتهى لقاء القاهرة بالتعادل السلبي وفاز الأهلي في الدار البيضاء بهدف لرامي ربيعة.

في 2017 واجه الأهلي الوداد خلال 4 مرات، بواقع مرتين في المجموعات وفاز كل فريق بملعبه بهدفين نظيفين، وفي الدور النهائي تعادل الأهلي في برج العرب 1/1 وخسر في الدار البيضاء برأسية وليد الكرتي وتُوج الفريق المغربي باللقب.

في النسخة الماضية من دوري أبطال أفريقيا تقابل الفريقان ونجح الأهلي في الفوز ذهابًا إياباً، بنتيجة 2/0 في الدار البيضاء و 3/1 في القاهرة.

اقرأ أيضاً: شوبير: موسيماني يجهز مفاجأتين في تشكيل الأهلي أمام الوداد

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة