الأهلي والوداد
الأهلي والوداد


قنوات مجانية تنقل مباراة الأهلي والوداد في نهائي دوري أبطال أفريقيا.. التردد والأقمار

محمد السيد

الإثنين، 30 مايو 2022 - 04:14 م

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مواجهة محفوفة بالصعاب، اليوم الإثنين، عندما يواجه نظيره الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال أفريقيا. 

موعد مباراة الأهلي والوداد المغربي

ويلعب الأهلي النهائي أمام الوداد المغربي المقرر في التاسعة مساء يوم 30 مايو ‏الجاري في نهائي دوري أبطال إفريقيا، وتقام المباراة على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والوداد

وتنقل قنوات بي ان سبورت المباراة عبر القناة رقم 3 على أن تذاع عبر القناة المغربية الأرضية التي أعلنت إذاعة المباراة .

قنوات مجانية تنقل مباراة الأهلي والوداد

تردد القناة المغربية الثانية

- التردد: 11476.

- الاستقطاب: رأسي.

- معدل التصحيح: 4/3.

معدل الترميز: 27500.

- قناة ORTB. ترددها Eutelesat 9E 11900 H 27500.

- قناة RTl 1. ترددها Eutelesat 9E 11900 H 27500.

- قناة RTB. ترددها: Eutelesat 9E 11900 H 27500

جوميز يقود اللقاء

كشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" عن طاقم تحكيم مباراة الأهلي والوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا المقرر لها في 30 مايو الجاري بملعب المركب محمد الخامس.

ويتكون طاقم تحكيم مباراة الأهلي والوداد من : فيكتور جوميز حكم ساحة ، زاخيل ثوسي سيويلا (جنوب إفريقيا) مساعد أول ، سورو باتسوان (ليسوتو) مساعد ثاني ، هيلدر مارتينيز الجنوب أفريقي حكم رابع ، بجانب باملاك تيسيما حكم فيديو ، والسوداني محمد عبدالله حكم مساعد فيديو،  والتونسي هيثم قيراط حكم مساعد فيديو ثاني.
ويقام النهائي الأفريقي على ملعب مركب محمد الخامس في الدار البيضاء ويحظى بمتابعة واهتمام كبيرين وحالة من الجدل مستمرة حتى إطلاق صافرة النهاية وذلك في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم بتوقيت القاهرة وبحضور جماهيري غفير لأول مرة منذ جائحة كورونا.
ويدير المباراة الحكم الجنوب أفريقي فيكتور جوميز الذي يحظى باحترام كبير في القارة السمراء.
ويبحث الأهلي عن اللقب الثالث على التوالي وال11 في تاريخه بينما يسعى الوداد للعودة إلى منصات التتويج والحصول على اللقب الثالث في تاريخه.
يخوض الأهلي اللقاء النهائي لدوري أبطال أفريقيا للمرة الـ 15 في تاريخه وهو الفريق الأكثر تتويجا باللقب برصيد 10 مرات منها اخر نسختين، كما خسر المارد الأحمر النهائي 4 مرات.
وتوج الوداد باللقب القاري مرتين وخسر اللقب مثلهما ويخوض منافسات النهائي الأفريقي للمرة الخامسة.
وتحمل أوراق التاريخ مواجهة وحيدة بين الأهلي والوداد في نهائي دوري الأبطال كانت عام 2017 وحسمها الوداد على نفس الملعب وتوج بعد الفوز إيابا (1-0) بهدف وليد الكرتي عقب التعادل في مصر (1-1) ذهابا.
 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة