مديحة يسري ومحمد فوزي
مديحة يسري ومحمد فوزي


مديحة يسري تلقي كأس الويسكي في وجه محمد فوزي.. فما السبب؟

رباب محمود

الإثنين، 30 مايو 2022 - 06:08 م

ضبطت مديحة يسري زوجها محمد فوزي متلبسا في إحدى الحفلات بمغازلة فتاة من الوجوه الجديدة؛ حيث لم تستطع الزوجة السمراء أن تحكم أعصابها.

 

تناولت مديحة يسري كأس الويسكي التي أمامه وألقتها على وجهه فتكهرب جو الحفلة وتوقع النجوم الذين حضروا هذه الحفلة أن تنشب معركة حامية بين الزوج الحمش وزوجته التي لا تقل عنه حماشة.

 

لكن محمد فوزي استطاع أن يعالج الموقف بذكاء وحكمة فتلقى صفعة الكأس بضحكة عالية واستطاع أن يحول ثورة زوجته الجدية إلى  هزار وضحكت مديحة وضحك المدعوون وضحكت أيضا الفتاة التي كان يغازلها الزوج.

 

قلت كيف استطعت أن تظبط أعصابك إلى هذه الدرجة؟.. فأجاب فوزي على سؤال مجلة آخر ساعة في 18 ديسمبر عام 1957، قائلا: الحقيقة أنني لم أشعر بأية إهانة بالعكس لقت فرحت جدا.. شعرت أن مديحة تغار علي لقد تزوجنا منذ سبع سنوات..  عمر طويل وهذا الحادث جعلني أعود بذكرياتي إلى أيام الحب والغرام.

 

قلت: ألم تحتج عليها بكلمة واحدة؟.. فرد سريعا: أبدًا لقد وجدتني مصابا بنوبة ضحك.

 

ومديحة يسري مولودة في 3 ديسمبر 1918 وهي ممثلة مصرية من مواليد القاهرة، واسمها الحقيقي غنيمة خليل، وبعد طلاقها من المطرب محمد فوزي قررت عدم الزواج مرة أخرى.

 

وتزوجت ثلاثة مرات ومنهم المطرب محمد أمين، وفتى الشاشة أحمد سالم وأخيرا المطرب محمد فوزي، وبالفعل كانت نيتها عدم الزواج مرة أخرى، ولكنها لم تعمل حساب الظروف، وشيء آخر اسمه الحب.

 

توفيت في الساعات الأولى من صباح يوم الأربعاء الموافق 30 مايو عام 2018 في مستشفى المعادي العسكري بالقاهرة، بعد صراع طويل مع الأمراض المصاحبة للشيخوخة.

 

المصدر: مركز معلومات أخبار اليوم

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة