تحويل حافلة قديمة إلى منزل فريد من نوعه
تحويل حافلة قديمة إلى منزل فريد من نوعه


«يتسع لأربعة أشخاص» .. سيدة تنجح بتحويل حافلة قديمة إلى منزل فريد من نوعه

سلمى خالد

الإثنين، 30 مايو 2022 - 06:10 م

كثير من السيدات الطموحات تفكر في كل شىء أمامها ، وتحاول اختراع كل ما هو جديد من الأشياء القديمة المستعملة لكي تستفيد منها فيما بعد، وهو ما نجحت فيه هذة المرأه بعدما حًلت حافلة قديمة الي منزل رائع وفريد من نوعه .

حيث كانت تبدو هذه الحافلة مجرد حافلة قديمة عفا عليها الزمن ، ولم تعد مثلما كانت من قبل ، لكن عندما تدخل إليها، ستكتشف أنها تحولت إلى منزل رائع مجهز بكل وسائل الراحة، بحسب موقع ميترو البريطاني.

والحافلة المطلية باللون الأزرق الفاتح عبارة عن منزل ذو طابقين عتيق إلى حد ما تم تحويله إلى منزل فريد من نوعه، وهو متوفر الآن في السوق مقابل 35000 جنيه إسترليني (44 ألف دولار).

وصاحبة الحافلة هى إيلي بانر بول والتى تبلغ من العمر 36 عاماً من إكستر، ديفون، وكانت مالكة الحافلة التي تعود إلى عام 1977، وأطلقت عليها اسم بيتي على اسم ابنة أحد الأصدقاء، واحتفظت بها كمنزل ثابت منذ عام 2018، إلى جانب تأجيرها كمنزل للعطلات منذ عام 2020.

و قالت إيلي، التي اشترت الحافلة في عام 2016 "كنت أعيش في غرب لندن في ذلك الوقت لكنني أردت حقًا الخروج إلى الريف. دعتني صديقي إلى ديفون وأقمت في كوخ في أحد الحقول. 

اقرأ أيضا | أسباب اضطرابات سريان الدم في الرأس ومدى خطورته

وكانت هذه أول تجربة لي مع ديفون. لقد أحببت الريف والهواء النقي والنوم تحت النجوم - لقد شعرت بالتحرر الشديد".

وأضافت إيلي " لقد جذبني حقًا العيش في منزل صغير. إنه تغيير في طريقة التفكير بدلاً من تكديس المزيد من الأشياء. يتعلق الأمر بالعيش مع القليل والعودة إلى الأساسيات والحصول على ما تحتاجه فقط".

بإلاضافة أنها قررت أن تأخذ الحافلة القديمة وتحولها إلى ما تصفه بأنه "منزل صغير من طابقين على عجلات"، مع الحرص على استعادة بعض الميزات الأصلية وإعادة توظيفها، فقد تم تحويل أزرار توقف الحافلة، على سبيل المثال، إلى مفاتيح إضاءة، في حين أن حقيبة أمتعة السائق تعمل الآن كمساحة تخزين مفيدة في المطبخ.

بإلاضافة أن منزل الحافلة يتسع لما يصل إلى أربعة أشخاص، ويتميز بتصميم مفتوح لتجنب الشعور بالوجود في وسيلة نقل عام ضيقة. وتم تحويل المقاعد الأمامية في السطح العلوي إلى غرفة دراسة وغرفة تبديل ملابس وغرفة نوم مع سرير بحجم كينغ - كما يوجد حمام على متن الحافلة.

وليس هذا فحسي حيث يوجد مطبخ مجهز بالكامل مع موقد وفرن وثلاجة وفريزر ومغسلة، بالإضافة إلى غرفة معيشة مع موقد يعمل بالحطب ومنطقة جلوس تتسع لما يصل إلى 12 فرد.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة