الإعلامي أحمد موسى
الإعلامي أحمد موسى


أحمد موسى بعد فوز الوداد: يوم أسود في تاريخ الـ«كاف».. والأهلي ملك أفريقيا

محمد زين

الإثنين، 30 مايو 2022 - 11:12 م

هنأ الإعلامي أحمد موسى، الوداد المغربي بعد فوزه ببطولة دوري أبطال أفريقيا على حساب الأهلي، قائلا: ألف مبروك للأشقاء على هذا الفوز المستحق ومبروك للأشقاء في المغرب، والعار للاتحاد الأفريقي وهذا يعد نقطة ويوم أسود في تاريخه بعدما أهدى البطولة للوداد.


وتابع خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، أن الأهلي كان متراجعا أكثر من اللازم ولم يستحوذ ولم يقدم ما يؤهله للفوز بالبطولة.


ولفت إلى أن الأهلي يظل ملك أفريقيا وكنا نتمنى النجمة الحادية عشر، ولكن الفريق لم يكن في يومه، والكل يتحمل الهزيمة موسيماني واللاعبين.


وقال الإعلامي أحمد موسى، إن حكم مباراة الأهلي والوداد في نهائي دوري أبطال أفريقيا، لا يمكن الحديث عنه، مضيفا «الحكم طرد رامي ربيعة، وهو على دكة الاحتياط، وبدر بانون حاول تهدئته».


ولفت الإعلامي أحمد موسى، إلى أن الأهلي لم يكن مستحوذ يليق بفريق له تاريخ في البطولة وحصل عليها 10 مرات من قبل ، مردفا "زعلان على أداء النادي الأهلي ولم يكن الأداء الذي ننتظره ولا بد أن يكون هناك كشف حساب بعد العودة".


واختتم الإعلامي أحمد موسى: احتفالات كبيرة من الوداد المغربي بعد الفوز غير المتوقع على الأهلي، والاتحاد الأفريقي نفذ ما هو مطلوب منه».

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة