الفنانة سميرة عبد العزيز والراحلة فاتن حمامة
الفنانة سميرة عبد العزيز والراحلة فاتن حمامة


الفنانة سميرة عبد العزيز تكشف تفاصيل موقف بينها وبين الراحلة فاتن حمامة

رضا خليل

الثلاثاء، 31 مايو 2022 - 01:52 م

قالت الفنانة سميرة عبد العزيز، عضو مجلس الشيوخ، إنها شاهدت جميع أفلام الفنانة فاتن حمامة بلا استثناء، وكانت من أشد المعجبين بها بسبب رقتها وبساطتها، معقبة: "لما عرفت إني هعمل مع فاتن حمامة في أحد الأعمال الفنية شعرت بسعادة الدنيا كلها". 

اقرأ أيضا| اعترافات «عمر الشريف».. أخطأ مع ابنه «طارق» وهو صغير

وأضافت "عبد العزيز"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي محمد الغزيري، ببرنامج "الحقيقة"، : "أول يوم تصوير مع فاتن حمامة قالت كلمة عربي خطأ، فقمت بالذهاب إلى المخرجة، وطلبت منها تصحيح هذه الكلمة، فطلبت مني الذهاب إليها وأخبرها، وعندما أخبرتها بهذا الأمر، قامت بتقبيل رأسي".

ولفتت "الفنانة سميرة عبد العزيز، عضو مجلس الشيوخ" إلى أنها كانت تشعر بالرعب من فاتن حمامة خوفًا منها، وبعد هذه الواقعة أصبحت صديقة لها، وحصلت على جميع أرقام تليفوناتها، وأصبحت أتردد عليها في المنزل، ونلتقي حتى أخر أسبوع في حياتها".

وعلى جانب آخر ، قال محمد شوقى المؤرخ الفنى، إن الفنانة فاتن حمامة أيقونة الزمن الجميل وليس فقط أيقونة سينمائية ، وضعت على اسمها منذ أول يوم وهى طفلة فى فيلم يوم سعيد وحتى آخر لقاء لها فى مسلسل وجه القمر بأنها سيدة الشاشة العربية.

وأضاف المؤرخ الفنى، أن فاتن حمامة كانت الفنانة النموذج فى كل شيء، وقدمت أفلام ذات قيمة واحترمها الجمهور، ولديها محطات سينمائية كثيرة، وتكرمت من كل رؤساء وزعماء مصر.

ولفت المؤرخ الفنى، أن فاتن حمامة تكرمت من الملك فاروق، وأعطى لها جنيه ذهب منقوش عليه صورته، وهى طفلة ذات تسع سنوات، وتبناها رواد فن السينما مثل يوسف وهبى وأحمد بدرخان وعز الدين ذو الفقار الذين صنعوا مجد واسم فاتن حمامة.


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة