السولية
السولية


لماذا أطاح عمرو السولية بميدالية وصيف أفريقيا.. فيديو يوضح

هبة سلامة

الثلاثاء، 31 مايو 2022 - 02:23 م

 

أثار عمرو السولية، لاعب وسط النادي الأهلي، حالة من الجدل بعد خسارة فريقه أمام الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2022.

وفشل الأهلي في الحصول على لقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الثالثة على التوالي، عقب الهزيمة من الوداد المغربي 0-2، الإثنين، في المباراة النهائية، على ملعب محمد الخامس.

وأثناء مراسم التتويج، بدا الاستياء واضحًا على بعض لاعبي الأهلي، وكذلك على رئيسه محمود الخطيب، الذي تحدث بطريقة غاضبة مع جياني إنفانتينو وباتريس موتسيبي، رئيسا الاتحادين الدولي والأفريقي على الترتيب.

وظهر هذا الغضب بشكل أكبر على عمرو السولية أثناء خروج لاعبي الأهلي من ملعب محمد الخامس في الدار البيضاء.

وخلال خروج اللاعبين من أرضية الملعب، ألقى عمرو السولية الميدالية الفضية على الأرض، ليلتقطها أحد المتواجدين في محيط الواقعة.

ولم تكن تلك المرة هي الأولى التي يُلقي فيها أحد اللاعبين بميداليته؛ حيث تكرر الأمر من محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق، ولكن بغرض مختلف.

يذكر أنه ألقى الشناوي بعد التتويج بلقب كأس السوبر الأفريقي 2021، بميداليته الذهبية إلى الجماهير التي كانت حاضرة في ملعب أحمد بن علي المونديالي بالعاصمة القطرية الدوحة.

وقال الشناوي في ذلك الحين إنه أقدم على هذا التصرف من أجل تكريم الجماهير الذين ساندوا اللاعبين حتى الدقائق الأخيرة من عمر المباراة.

اقرأ أيضاً: بعثة الأهلي تصل مطار القاهرة.. وهذا ما قاله موسيماني

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة