مصر والسنغال
مصر والسنغال


2022 عام حزين على كرة القدم المصرية

أشرف عبدالمنعم

الثلاثاء، 31 مايو 2022 - 04:07 م

لم تحقق الكرة المصرية اي إنجازات حتي الان هذا العام 2022 على المستوي القاري أو الدولي سواء للمنتخبات أو الأندية باستثناء إنجاز النادي الأهلي بتحقيق برونزية كأس العالم للأندية.

وخرجت الكرة المصرية صفر اليدين من جميع المنافسات التي أقيمت حتي الان هذا العام حيث شارك منتخب مصر في تصفيات المونديال 2022 وكأس أمم إفريقيا 2021 بينما شارك فريقي الأهلي والزمالك ببطولة دوري أبطال إفريقيا كما شارك بيراميدز والمصري البورسعيدي في بطولة الكونفدرالية.


خسارة لقب أمم إفريقيا

خسر المنتخب الوطني لكرة القدم لقب كأس الأمم الإفريقية 2021 أمام السنغال بركلات الترجيح خلال المباراة النهائية التي أقيمت في الكاميرون مستضيف البطولة .


صدمة المونديال

فشل المنتخب في التأهل لبطولة كأس العالم 2022 عقب الهزيمة أمام السنغال بركلات الترجيح بعد التعادل في نتيجة مباراتي الذهاب والعودة .

خروج الزمالك وضياع حلم الأهلي

شهدت منافسات دوري المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا خروج مبكر للزمالك بينما نجح الأهلي في الوصول للمباراة النهائية إلا أن الوداد المغربي حسن اللقب لصالحه بثنائية نظيفة في النهائي.


وداع المصري وبيراميدز 
 
ودع بيراميدز والمصري منافسات الكونفدرالية الأفريقية من  ربع النهائي بخسارتهما  أمام مازيمبي الكونغولي ونهضة بركان المغربي.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة