انهيار شرفة منزل
انهيار شرفة منزل


انهيار شرفة منزل على سيارة بالغربية وتهشمها | صور 

بوابة أخبار اليوم

الثلاثاء، 31 مايو 2022 - 11:28 م

كتب: عصام عمارة 
 

شهدت منطقة السبع بنات التابعة لحي ثان المحلة الكبرى بمحافظة الغربية انهيار شرفة شقة سكنية بالطابق الرابع، مما  أسفر عن تهشم سيارة كانت تقف أسفل المنزل، دون وقوع إصابات.


كان  اللواء هانى عويس مدير أمن الغربية، قد تلقى إخطارا من مأمور قسم ثان المحلة الكبرى، يفيد بورود بلاغات من الأهالى بانهيار بلكونة شقة سكنية بمنطقة السبع بنات، دون وقوع إصابات .


وانتقلت قوة من مباحث قسم ثان المحلة والحماية المدنية، ولجنة هندسية من حى ثان المحلة الكبرى إلى محل البلاغ وتبين أن المنزل قديم ومتهالك، ولا يقيم أحد من السكان  به وحدوث انهيار لشرفة الطابق الرابع به مما نتج عنه تهشم سيارة تقف أسفل المنزل دون وقوع إصابات وتم تحرير محضر بالواقعة وفرض كردون أمني حول المنزل خشية انهيارَه.

اقرأ أيضا | بعد 24 ساعة من البحث.. انتشال جثة الشاب الغارق بمياه بحر شبين بالغربية

ومن جانبه قرر حي ثان المحلة الكبرى ندب لجنة هندسية من مهندسي الإدارة الهندسية بالحي وإبلاغ لجنة المنشآت الآيلة للسقوط بالمحافظة لمعاينة المنزل وإعداد تقرير هندسي بحالة المنزل تمهيدا لرفعه للدكتور طارق رحمي محافظ الغربية لاتخاذ قرار في ضوء ما ستسفر عنه معاينة اللجنة سواء بالترميم أو الإزالة حتى سطح الأرض وتم إغلاق الشوراع المؤدية للمنزل المنهار تحسبا لحدوث انهيارات أخرى، وتولت جهات التحقيق تحقيقاتها في الواقعة.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة