سمير صبري وسماح أنور
سمير صبري وسماح أنور


الشناوي عن زواج سمير صبري وسماح أنور: «الكلام في الموضوع ده لا يجوز»

محمد طه

الأربعاء، 01 يونيو 2022 - 02:08 م

كشف الناقد طارق الشناوي عن رأيه فيما قاله الماكيير محمد عشوب بأن الفنان سمير صبري أنجب طفلين وليس طفلا واحدا فقط وكذلك الزواج من الفنانة سماح أنور.

وقال الشناوي، خلال مشاركته في بمداخلة هاتفية عبر برنامج MBC TRENDING: "الكلام في هذا الشأن هتك عرض، ولا يجوز، وتعدٍ على الخصوصية، والماكيير محمد عشوب ارتكب خطأ عندما تحدث في هذا الشأن، وقال إن سمير تزوج من فنانة داخل الوسط الفني، مؤكدا أن هذه شائعات لا أساس لها من الصحة".

وأوضح أن الحديث عن أن سمير له ابن أو لأ، دا مش هتك عرض.. ده مجرد تحليل، إنما أن تحدث طفل معين بعينه وتشير إليه أنه نجل فلان.. هنا منطقة خطر، ولا تجوز، أنا رأيي أن عشوب ارتكب خطأ بيّن بتصريحاته".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MBCTrending (@mbctrending)

وكان الماكير محمد عشوب، قد فجر خلال الأيام الماضية مفاجأة قوية عن وجود ابن ثان للفنان الراحل سمير صبري، مؤكدا أن والدة الابن فنانة شهيرة.

وقال "عشوب"، في مداخلة هاتفية مع الإعلامية إنجي أنور مقدمة برنامج "مصر جديدة"، الذي يبث على قناة ETC، قال: "أقسم بالله سمير صبري لديه ولدان والتقيت بهما، واحد منهما كان صغيراً، والآخر التقيت به عند والدته الفنانة الشهيرة".

وتابع: "هناك فنان يعرف سر زواج وإنجاب سمير صبري من الفنانة الشهيرة، وهو الفنان منير مكرم".

وشهدت الفترة الماضية، جدلا واسعا حول هوية نجل الفنان الراحل سمير صبري، خاصة عقب حديث الناقد الفني طارق الشناوي، عن عدم وجود أي إشارة عن الابن، في وصية الفنان الراحل.
 

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة