ظهور الأطفال الافتراضيون
ظهور الأطفال الافتراضيون


بعد نصف قرن.. ظهور الأطفال الافتراضيون

ناريمان محمد

الأربعاء، 01 يونيو 2022 - 03:08 م

 

ادعى أحد خبراء الذكاء الاصطناعي، أن الأطفال الذين يلعبون معك الآن ويحتضنوك، سيصبحون بعد 50 عامًا افتراضيين من أجل مكافحة ظاهرة الاكتظاظ السكاني.

اقرأ أيضًا.. خبراء يحذرون من مستقبل تقنيات الواقع الافتراضي | تقرير

ووفقا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، لن يتواجد هؤلاء النسل الذي تم إنشاؤه بواسطة الكمبيوتر إلا في العالم الرقمي الغامر المعروف باسم "ميتافيرس" والذي يتم الوصول إليه باستخدام تقنية الواقع الافتراضي مثل سماعة الرأس لجعل المستخدم يشعر وكأنه وجهاً لوجه مع الطفل.

لن يكلفك طرحها أي شيء تقريبًا ، حيث إنها تتطلب الحد الأدنى من الموارد، وفقًا لكاتريونا كامبل ، إحدى السلطات الرائدة في المملكة المتحدة في مجال الذكاء الاصطناعي والتقنيات الناشئة.

في كتابها الجديد ، AI عن طريق التصميم: خطة للعيش مع الذكاء الاصطناعي ، تجادل بأن المخاوف بشأن الزيادة السكانية ستدفع المجتمع لاحتضان الأطفال الرقميين.

كتبت: "قد يبدو الأطفال الافتراضيون قفزة عملاقة من حيث نحن الآن ، ولكن في غضون 50 عامًا ، ستتقدم التكنولوجيا إلى حد يجعل الأطفال الموجودين في ميتافيرس غير واضحين عن الأطفال الموجودين في العالم الحقيقي".

قالت "مع تطور ميتافيرس ، أستطيع أن أرى الأطفال الافتراضيين يصبحون جزءًا مقبولًا تمامًا من المجتمع في كثير من العالم المتقدم."

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة