صورة موضوعية
صورة موضوعية


رئيس غرفة البحيرة يترأس الوفد المصرى بمنتدى الأعمال اليوناني المصري بأثينا 

فايزة الجنبيهي

الأربعاء، 01 يونيو 2022 - 03:29 م

ترأس  فتحى مرسي  نائب  رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية ورئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية لمحافظة البحيرة وعضو اللجنة التنفيذية بالغرفة العربية اليونانية   الوفد المصرى المشارك بمنتدى الاعمال اليوناني المصرى  والمنعقد اليوم  بأثينا باليونان. 

وقد أعرب مرسي عن سعادته بالمشاركة الفعالة من قبل  الجانب المصرى معلنا حرصه على دعم هذا المنتدى سنويا وخاصة ان هذا اللقاء يضم كبار المسؤولين من البلدين ممن تتصل طبيعة أعمالهم بمحاور وقطاعات المنتدى بالاضافة الى عقد اللقاءات الثنائية  "B2B " بين رجال الاعمال المصريين واليونانيين. 

واضاف مرسى  أن المنتدى يضم العديد من المحاور أهمها مشروع الربط الكهربائي بين مصر واليونان وقبرص ودور القطاع الخاص فيما يتصل بهذا بالاضافة الى مناقشة تجربة البلدين وخبرتهما في مجال الطاقة البديلة والمستدامة وكذلك الملاحة واللوجستيات والغذاء وتضمن المنتدى عرضا حول اللاستثمارات المتبادلة بين مصر واليونان مع تحديد القطاعات الواعدة لزيادة هذه الاستثمارات بين البلدين.

واشار مرسي أن مصر واليونان تربطهم علاقات متميزة على مر العصور وان مثل هذه اللقاءات والتى تجمع رجال الاعمال من البلدين تعمل على تعزيز قنوات التواصل بينهم وتأسيس شراكات عمل في مختلف القطاعات.

اقرأ أيضا|«الشيخ عون» تتحدى البطالة.. قرية نموذجية حققت الاكتفاء الذاتي من الخضروات والفاكهة

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة