صلاح
صلاح


حارس إنجلترا السابق يطالب إدارة ليفربول بتجديد عقد محمد صلاح

حسام عبدالعظيم

الأربعاء، 01 يونيو 2022 - 04:02 م

طالب ديفيد جيمس حارس مرمى إنجلترا الأسبق، إداراة نادي ليفربول بتجديد عقد محمد صلاح لضمان بقائه ضمن صفوف الفريق الفترة المقبلة، بما سيزيد من فرص الريدز في الفوز بالألقاب خلال السنوات المقبلة.

ومن المقرر ان ينتهي عقد محمد صلاح مع ليفربول في يونيو 2023.

وأكد جيمس في تصريحات نقلتها صحيفة "ليفربول إيكو" البريطانية: "يبدو أن هناك دائمًا شائعات سلبية بشأن مستقبل محمد صلاح مع الريدز".
وتابع: "لكن في كل مرة رأيته فيها مؤخرًا كان في حالة معنوية جيدة، ولا أسمع أي شخص في ليفربول يتحدث عن وجود مشكلة، أعتقد أن المشكلة هي عدم التوصل لاتفاق بشأن العقد الجديد".

وأضاف: "إذا كنت قد تعاقدت مع محمد صلاح، وأصبح في مستوى جيد، فهل سيكون بيعه أفيد من بقائه؟، كل من محمد صلاح وسون هيونج مين قد تألقا من أجل الفوز بالحذاء الذهبي".

وواصل تصريحاته: "إذا كنت مسئولًا في ليفربول ويمكنني الحفاظ على الفائز بلقب الهداف الذي يسجل أهدافًا مهمة ويصنع البعض الآخر، فأنت تمنح نفسك فرصة أفضل للتتويج بالألقاب، إذا كانت مساهمته تساوي أكثر مما سيحدث إذا تم بيعه، فعليك بالاحتفاظ به".

واستمر: "آمل أن يتوصل الطرفان لاتفاق على العقد الجديد، وإلا فسيتعين عليك التعاقد مع لاعب قادر على تعويضه، وهذا ما أثبت ليفربول جدارته به من خلال صفقاته، لست قلقًا".

وأتم: "لن أتسرع في بيعه إذا كنت مسئولًا، لديك لاعب محبوب من الجماهير في جميع أنحاء العالم، لذلك عليك أن تحصل على أفضل ما لديه وإذا لم تنجح المفاوضات فافعلوا مثلما تفعلوا مع ماني (التخطيط لبيعه)".

أقرا ايضاً|

لقجع يطلب إقامة السوبر الأفريقي في المغرب وكاف يرحب


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة