صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


ليفربول يدعم ثلاثي الفريق بعد ترشيحهم لجائزة رابطة اللاعبين المحترفين

أشرف عبدالمنعم

الأربعاء، 01 يونيو 2022 - 07:17 م

حرص ليفربول الإنجليزي على دعم ثلاثي الفريق محمد صلاح وفان دايك وساديو ماني بعد ترشيحهم لجائزة أفضل لاعب في الموسم 2021/ 2022 والمقدمة من رابطة اللاعبين المحترفين الإنجليزية .

وكتب النادي على حسابه بتويتر :" ترشيح فان دايك، ساديو ماني ومحمد صلاح لجائزة أفضل لاعب في الموسم المقدمة من رابطة اللاعبين المحترفين .. كل التوفيق يا رجال! ".

وكانت رابطة اللاعبين المحترفين الإنحليزية أعلنت عن المرشحين لجائزة أفضل لاعب في إنجلترا لموسم 2021/2022 من رابطة المحترفين بتصويت الإعلاميين واللاعبين.

وشهدت القائمة تواجد المحترف المصري محمد صلاح لاعب ليفربول بجانب كل من ثنائي الريدز ساديو ماني وفيرجيل فان دايك وصانع ألعاب مانشستر سيتي كيفين دي بروين وومهاجم مانشستر يونايتد وهاري كين مهاجم توتنهام.

وكان النجم المصري محمد صلاح، جناح ليفربول،حصل  على جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي لموسم 2021-22، والتي تقدمها رابطة اللاعبين المحترفين بتصويت الجماهير.

وقال موقع ليفربول الرسمي، إن صلاح فاز بجائزة الجماهير لأفضل لاعب في الدوري الإنجليزي لموسم 2021/22، المقدمة من رابطة اللاعبين المحترفين.

وأضاف أن محمد صلاح احتفظ بجائزة الجماهير للاعب الموسم في البريميرليج بعد التصويت التي أطلقته الرابطة.

واحتل محمد صلاح المركز الأول في استطلاع جماهيري ليحصل على الجائزة للمرة الثالثة في تاريخه، وتفوق على كيفن دي بروين وفيل فودين وكونور جالاجر وديكلان رايس.

وفاز محمد صلاح بلقب هداف الدوري الإنجليزي للمرة الثالثة في تاريخه، برصيد 23 هدفا، مناصفة مع هيونج مين سون، لاعب توتنهام.

وتوج محمد صلاح بجائزة هداف الدوري الإنجليزي للمرة الثالثة في تاريخه، وجاءت في موسم 2017-2018، ثم موسم 2018-2019، وبعد غياب عامين كرر النجم المصري الإنجاز هذا الموسم.

وحصل محمد صلاح على جائزة أفضل لاعب صناعة للأهداف في الدوري الإنجليزي بعدما تصدر قائمة «الأسيست» بـ13 تمريرة حاسمة وخلفه زميله ألكسندر أرنولد بـ12 تمريرة حاسمة.

يذكر أن محمد صلاح، جناح ليفربول، حصل على جائزة أفضل هدف في الدوري الإنجليزي لموسم 2021/2022.

وفاز محمد صلاح بجائزة أفضل هدف في الموسم المنصرم، عن هدفه الرائع في مانشستر سيتي في المباراة التي انتهت بالتعادل 2-2، وأقيمت على ملعب "آنفيلد" في أكتوبر الماضي.

بعد وصوله مصر.. محمد صلاح ينافس على جائزة جديدة في إنجلترا 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة