الدكتور محمد سلامة جاد عضو مجلس نقابة الأطباء
الدكتور محمد سلامة جاد عضو مجلس نقابة الأطباء


الأطباء: الرئيس السيسي ثمن دور «الجيش الأبيض» في مواجهة أزمة كورونا |فيديو

رضا خليل

الأربعاء، 01 يونيو 2022 - 07:58 م

قال الدكتور محمد سلامة جاد، عضو مجلس نقابة الأطباء، إن مسمى كليات العلوم التطبيقية أحدث خلطًا واضطرابا، فتحدثت مع وزير الصحة في هذا الوقت، قائلاً: "كلها عام، وسنرى خريجي هذه الكليات يقفون أمام كلية الطب في شارع القصر العيني، لأنهم يريدون أن يمارسوا مهنة الطب".

اقرأ أيضا| نقابة الأطباء: النقابة مدنية وليست حزبية أو سياسية |فيديو

 وأضاف "جاد"، خلال تصريحات تلفزيونية، أن هناك قرار سياسي اُتخذ بوقف الترشح لهذه الكليات لحين توفيق الأوضاع، وهذا دليل على أن الحوار مع الجهات التنفيذية يأتي بمكاسب ونتائج في أغلب الأحوال، وهذا دور النقابة.
 
ولفت "الدكتور محمد سلامة جاد، عضو مجلس نقابة الأطباء" إلى أن كل مشاكل الأطباء تحدث في الطوارئ، لأن عقل صاحب المشكلة أو قريب المريض يكون غائبًا، مشيرًا إلى أن تحسين الطوارئ يمتص الكثير من مشاكل الأطباء.

وأشار" جاد" ،  إلى أن  الرئيس عبد الفتاح السيسي ثمن دور الأطباء في مواجهة أزمة كورونا، وقام برعاية احتفالية يوم الطبيب لمدة عامين، وهذا يدل على تكريم الرئيس للأطباء، لافتا الى ، أن الرئيس السيسي عندما عُرض عليه زيادة رواتب الأطباء لـ5 آلاف جنيه كأساسي، فقال الرئيس: "الأطباء تستاهل 10 آلاف جنيه، ولكن الدولة في حاجة لوقت لتطبيق هذه الزيادة".
 
ولفت "الدكتور محمد سلامة جاد، عضو مجلس نقابة الأطباء"  إلى أن الأطباء جزء يعايش آلام وآمال هذا الوطن، ومن هذا المنطلق يعيش الأطباء في ألم على أمل في تحسين أوضاعهم خلال الفترة المقبلة بناءً على وعد رئيس الجمهورية. 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة