محمود كهربا
محمود كهربا


‎الإعتزال «نهاية مأساوية» يرفضها كهربا

أخبار الرياضة

الأربعاء، 01 يونيو 2022 - 08:50 م

‎بات محمود كهربا لاعب الأهلى مهددا بإيقاف مسيرته واعتزال اللعبة بعد الغرامة المالية الضخمة الصادرة بحقه من جانب المحكمة الرياضية بعد أن أصدرت حكما نهائيا بتغريم كهربا مبلغ مليونى دولار إضافة إلى فائدة 5% على المبلغ بداية من يونيو 2019، بعدما رحل اللاعب عن الزمالك رغم ارتباطه بعقد رسمي.

رحل كهربا عن الزمالك زاعما عدم صحة عقده الجديد مع النادى الأبيض، فخاض تجربة احتراف فى البرتغال لمدة 6 أشهر عاد منها للأهلي، قبل أن تسوء علاقته بالمدير الفنى بيتسو موسيماني، ليخرج معارا لنادى هاتاى التركي.

إقرأ أيضاً | أمير مرتضى: خاطبنا فيفا بشأن مستحقات الزمالك من قضية كهربا

وصرح عدلى القيعى مستشار لجنة التعاقدات فى الأهلي، والمقرب من مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب أن النادى لن يتحمل غرامة كهربا مشددا على أنه يجب على اللاعب تحمل نتيجة خطئه بعدما أرسل مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور خطابا رسميا للاتحاد الدولى «الفيفا» يؤكد خلاله انتهاء المدة القانونية المحددة بـ 45 يوما دون أن يحصل النادى على الغرامة المقررة من كهربا.

وكانت المحكمة الرياضية منحت كهربا مهلة 45 يوما فقط لسداد الغرامة أو تحويل الأمر للجنة الانضباط بالاتحاد الدولى ومن المنتظر أن تستلم لجنة الانضباط بالفيفا هذا الملف لاتخاذ الخطوات القانونية بشأن كهربا.

وأصبح كهربا مهددا بالاعتزال بسبب عدم قدرته على سداد مبلغ مليونى دولار إضافة إلى فائدة 5% عن كل يوم منذ تاريخ رحيله عن الزمالك.
‎كهربا لن يتمكن من المشاركة فى أى مباراة قادمة إلا بعد سداد الغرامة المالية.

وطلب اللاعب من ادارة الاهلى المساندة فى الوضع الحالى حتى لا يفكر فى اتخاذ قرار الاعتزال المبكر، إذا تخلت عنه إدارة ناديه ولم تسانده فى سداد قيمة الغرامة المالية الضخمة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة