جوني ديب
جوني ديب


جوني ديب بعد فوزه في قضيته ضد أمبر هيرد: أشعر بالسلام

هشام خالد السيوفي

الأربعاء، 01 يونيو 2022 - 10:54 م

علق النجم العالمي جوني ديب، Johnny depp على فوزه في قضية التشهير ضد أمبر هيرد، والتي تم تغريمها 15 مليون دولار.

واصدر جوني ديب،Johnny depp بيان عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، : ""أشعر بالسلام وبأنني استعدت حياتي".

وأضاف جوني ديب Johnny depp "منذ ست سنوات تغيرت حياتي وحياة أطفالي وحياة المقربين مني للأبد، وكذلك حياة الأشخاص الذين دعموني وآمنوا بي لسنوات في لمح البصر".

وتابع جوني ديب  Johnny depp وجهت لي ادعاءات جنائية كاذبة وخطيرة عبر وسائل الإعلام مما أدى إلى موجة من الكراهية لا حصر لها رغم عدم توجيه اتهاما رسميا ضدي وكان لهذه الادعاءات تأثيرات سلبية للغاية على حياتي الشخصية والمهنية على حد سواء.

وأضاف النجم  Johnny depp البالغ من العمر 58 عاما" بعد ست سنوات أعادت لي هيئة المحلفين حياتي من جديد أشعر بالامتنان".

وأوضح جوني ديب Johnny depp "قراري لاستكمال القضية وأنا أعلم جيدا العقوبات القانونية التي سأواجهها لم يتم اتخاذه إلا بعد تفكير طويل، حيث كان هدفي طوال الوقت هو الكشف عن الحقيقة بغض النظر عن النتيجة، فكشف الحقيقة كان شيئا أدين به لأبنائي وجمهوري".

واختتم ديب بيانه قائلا أشعر بالسلام لأنني أنجزت تلك المهمة في النهاية.. لقد غمرني حب الناس والدعم الهائل الذي تلقيته من جميع أنحاء العالم وآمل أن يكون كشفي للحقيقة قد ساعد الآخرين رجالا ونساءا ممن وجدوا نفسهم في نفس موقفي ألا يستسلمون أبدا وآمل أن يكون الحكم فيما بعد هو "البراءة حتى تثبت الإدانة"، سواء في المحكمة أو وسائل الإعلام".. الأفضل لم يأت بعد وبدأ فصل جديد أخيرًا"

وكان جوني ديب قد فاز في قضية التشهير التي رفعها ضد طليقته أمبر هيرد وإلزامها بدفع تعويض قيمته 15 مليون دولار.

وقضت هيئة المحلفين في فيرجينيا بأن مقال أمبر هيرد الذي اتهمت فيه جوني ديب بالعنف المنزلي عام 2018 كان تشهيريا، وبناءا عليه حصل جوني ديب على 15 مليون دولار منها 5 ملايين دولار كتعويضات عقابية.

بينما حصلت هيرد على 2 مليون دولار كتعويضات من قبل المحكمة.

وصدر القرار من قبل محكمة فيرجينيا وتأخر نصف ساعة بعد أن فشل المحلفون في كتابة التعويضات في استمارة الحكم.

جدير بالذكر أن جوني ديب قد غاب عن المحاكمة نظرا لالتزامات العمل التي تم الاتفاق عليها قبل بدء المحاكمة ويشاهد الجلسة الأخيرة من بريطانيا.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة