صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


ضبط 13600 قضية سرقة تيار كهربائي وتأمين تنفيذ 126 قرار إزالة

أسماء مصطفى- أحمد عبدالوهاب

الخميس، 02 يونيو 2022 - 12:57 م

واصلت وزارة الداخلية الحملات الأمنية المُكبرة على مستوى الجمهورية لإحكام السيطرة الأمنية، ومواجهة كافة أشكال الجريمة، ومكافحة كافة الأنشطة الإجرامية، فقد اضطلعت أجهزة الوزارة بالإدارات العامة التابعة لقطاع الأمن الاقتصادي، بتكثيف الحملات الأمنية بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية خلال الفترة الأخيرة في مجال أعمال تلك الإدارات، حيث أسفرت جهودها خلال 24 ساعة عن تحقيق العديد من النتائج الإيجابية.

شرطة النقل والمواصلات

قامت الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات بعدة حملات لضبط كافة المخالفات والظواهر السلبية التي تؤثر على مرفق مترو الأنفاق، أو محطات السكك الحديدية، وداخل القطارات، وأسفرت جهودها عن ضبط 3322 قضية متنوعة.

شرطة الكهرباء

شنت الإدارة العامة لشرطة الكهرباء حملات أسفرت جهود الإدارة عن ضبط 13603 قضايا سرقة تيار كهربائي، ومخالفات شروط التعاقد.

مباحث الضرائب والرسوم

قامت الإدارة العامة لمباحث الضرائب والرسوم بحملات أسفرت جهود الإدارة عن ضبط 128 قضية في عدة مجالات، أبرزها «الضرائب العامة، مخالفات الجمارك، تحرى مدين لمصلحة الضرائب».

شرطة التعمير والمجتمعات الجديدة

شنت الإدارة العامة لشرطة التعمير والمجتمعات الجديدة، حملات أسفرت جهود الإدارة عن ضبط 126 قضية متنوعة وضبط كافة المخالفات، أبرزها (تأمين تنفيذ القرارات الإدارية- مخالفات مبان- محال بدون ترخيص).

شرطة التموين والتجارة الداخلية

شنت الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة الداخلية حملات أسفرت جهودها وفروعها الجغرافية بمديريات الأمن، في مجال متابعتها للأسواق، عن ضبط 1445 قضية تموينية متنوعة، أبرزها غش غذائي، لحوم ومصنعاتها، أسماك، ثروة زراعية.
 

اقرأ ايضا|«الداخلية» تهنئ الفائزين بحج القرعة وتعلن عن المستندات والإجراءات المطلوبة

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة