صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


تفاصيل تغريم الأهلي وتهديده بالحرمان من القيد

محمد السيد

الخميس، 02 يونيو 2022 - 02:41 م

غرم الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، النادي الأهلي، 300 ألف دولار لصالح هيدرسفيلد الإنجليزي، بعد الحصول على خدمات رمضان صبحي، لاعب الفريق السابق على سبيل الإعارة.

ونصت إعارة رمضان صبحي من هيدرسفيلد للأهلي، على حصول النادي الإنجليزي على قيمة 300 ألف جنيه إسترليني، حال توج بلقبي الدوري ودوري أبطال أفريقيا مع الفريق الأحمر.

كما نص الحكم على تحمل الأهلي 20 ألف جنيه إسترليني، قيمة تكاليف القضية.

وعلمت بوابة أخبار اليوم أن  الحكم الصادر ضد الأهلي، يؤكد على أن النادي مطالب بدفع المبالغ المقررة عليه في غضون 45 يوما وإلا سيتم منع النادي من القيد 3 فترات وتصل مجموع الغرامات المقررة على الأهلي قرابة 8 ملايين جنيه مصري.

وفي سياق اخر كشف الإعلامي أحمد شوبير نجم النادي الأهلي والمنتخب الوطني السابق ومقدم البرامج عن وجود توجه داخل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" لتغير نظام مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد الأزمات التي شهدتها النسخة الأخيرة بين الأهلي والوداد.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية: « التوجه داخل كاف هو العودة لإقامة مباراة النهائي بنظام الذهاب والإياب لعدم تكرار ما حدث في لقاء الأهلي والوداد الأخير».

وشهد نهائي دوري أبطال أفريقيا الأخير أزمة كبيرة بعد قرار الاتحاد الأفريقي بإقامة المباراة النهائية في المغرب على ملعب ستاد محمد الخامس بالدار البيضاء.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خسر نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد، في المباراة التي أقيمت على مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء المغربية، وانتهت بفوز المنافس بهدفين نظيفين.

وحصد الفريق البيضاوي لقب دوري الأبطال للمرة الثالثة في تاريخه، بعد نسختي 1992 و2017.

شوبير:«بعد أزمة الأهلي.. كاف يتجه لتغيير نظام نهائي أفريقيا»

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة