إنطلاق القوافل التعليمية المجانية لطلبة الشهاده الثانوية بحياة كريمة بالدقهلية
إنطلاق القوافل التعليمية المجانية لطلبة الشهاده الثانوية بحياة كريمة بالدقهلية


انطلاق القوافل التعليمية المجانية لطلبة الشهادة الثانوية في الدقهلية

وائل المنجي

الخميس، 02 يونيو 2022 - 07:31 م

نظمت اليوم إدارة التعليم المدني والبرلمان بمديرية الشباب والرياضة بالدقهلية القافلة التعليمية بمدرسة الشهيد النقيب أحمد رضا حشيش الثانوية بنات بشربين، ونادي المعلمين بإدارة أجا والتى تستمر لمدة يومين من ٢ وحتى ٣ يونيه ٢٠٢٢ م.

وقد شارك في فاعليات اليوم الأول محافظة الدقهلية بإدارة شربين مدرسة الشهيد أحمد رضا حشيش الثانوية بنات، ٣٠٠٠ طالب وطالبة ثانوي، كما شاركت إدارة أجا بـ ٢٠٠٠ طالب وطالبة ثانوي، بإجمالي مشاركة ٥٠٠٠ طالب وطالبة فى اليوم الأول من القافلة التعليمية .

وذلك في إطار التعاون بين مديرية الشباب والرياضة بالدقهلية برئاسة علاء الشربيني وكيل وزارة الشباب ، ومديرية التربية والتعليم بقيادة المهندس على عبد الرؤوف، بحضور عدد من الخبراء المتخصصين في جميع المواد التعليمية بمرحلة  التعليم الثانوى ،  وبدأت المحاضرات في تمام الساعة العاشرة صباحاً. 

اقرأ أيضا| محافظ الدقهلية يتابع أعمال الوحدات المحلية للمراكز والمدن

وأكد علاء الشربيني وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية، أن خبراء المواد التعليمية يتحملون المشقة في السفر، من أجل توصيل المعلومة للطلاب مجانا، مطالبا الطلبة الحضور جميعاً ليتم الاستفادة بكل ما يقدم لهم. 

وتتركز أعمال القوافل التعليمية، في توضيح شكل امتحان الثانوية العامة، وتوزيع الدرجات على نظام البوكليت، وكيفية تعامل الطلاب مع أسئلة الذكاء والتي دائما ما يشكون منها خاصة في مواد الكيمياء والفيزياء والرياضيات واللغة العربية.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة