الخطيب
الخطيب


تكريم أبطال مسلسل راجعين يا هوى بالنادي الأهلي

بوابة أخبار اليوم

الخميس، 02 يونيو 2022 - 09:46 م

 

كرمت اللجنة الثقافية بالنادي الأهلي بفرع الجزيرة غدا الخميس صناع مسلسل راجعين يا هوى بطولة خالد النبوي وأنوشكا وعدد من الفنانين وذلك  في تمام السابعة مساء، وتدير اللقاء هند القاضي.

وشهدت الندوة حضور معظم أبطال العمل الذى حقق نجاحا كبيرا في الموسم الرمضاني الماضي، وذلك بعد أن تفاعل الجمهور بشكل كبير مع شخصيات المسلسل لقربه من العائلة والمسلسل مأخوذ عن مسلسل إذاعي قديم للكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة.

ومن جانبة قال ن  بيتسو موسيماني ، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، في أول تعليقق له عن تقارير رحيله من الأهلي.
قال موسيماني أتعرض للإقالة كل أسبوع في الأهلي ولا أستطيع البكاء على الكؤوس التي خسرتها، وفي المقابل أركز على الـ 18 الذين توجت بهم واصفا نفسه بأسوء خاسر.

وتابع «لا يوجد نجاح بدون فشل، وليس لدي ميسي وإنيستا لألعب مثل برشلونة».
ودافع موسيماني عن لاعبيه بعد أن شوهدوا وهم يرفعون ميدالياتهم مباشرة بعد نهائي دوري الأبطال وأكد أنه أعطى ميداليته لمصور.

وقال خلال مقابلة على الهواء على إذاعة SABC Sport الجنوب أفريقية: أنا لا ألعب من أجل الميداليات الفضية ، أنا ألعب من أجل الذهب" .

"لا تعطيني ميدالية فضية ، لا أريدها. لقد نزعت ميداليتي الفضية ، وأعطيتها للمصور ".

وعندما سُئل عن سبب رد فعله هو واللاعبين على هذا النحو وعدم احترامهم للميداليات أكثر ، ألقى موسيمان باللوم على قرار كاف باستضافة المباراة النهائية على أرض الوداد ، ملعب محمد الخامس.

وتابع "هل فهمت لماذا؟ أين لعبت المباراة النهائية؟ في المغرب. وأجاب: أين وضع رئيس كاف المباراة النهائية ، وأين ومتى تم اتخاذ هذا القرار.

وأوضح "لا يمكنك إخباري ، يجب أن أخبر لاعبي فريقي بالحفاظ على ميدالياتهم.

واستكمل "أنت تعرفني أنا مباشر ، أتحدث إلى الشخص المعني ، بشكل مباشر. إنه ليس للجمهور ، وليس للإعلام ، أقول لك بصراحة.

وأوضح "انظر إلى المنصة ، كنت أتحدث إلى المنصة. عادة أذهب إلى هناك وأخذ ميداليتي وأذهب بعيدًا.

وقال "هذه المرة كنت أتحدث معهم. لقد تحدثت إلى فيفا وتحدثت إلى كاف ، لأنني أتحدث عن رأيي. قد لا تحبني ، لكن لا تخفت ضوءي. كن عادلا.

وأوضح "إذا كنت أرغب في الوصول إلى دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة ، فأنا أعمل من أجل ذلك ، لا تخف من نوري. كن عادلاً ، كن جيدًا لأن الجميع يستطيع أن يرى ويمكن للعالم أن يرى. "

أقرا ايضاً|

فرج عامر يكشف مفأجاة جديدة في شكوى مباراة السنغال

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة