استكمال خطة مكافحة البعوض والذباب بالإسماعيلية
استكمال خطة مكافحة البعوض والذباب بالإسماعيلية
الخميس، 02 يونيو 2022 - 09:59 م
فى إطار توجيهات اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية بتنفيذ خطة لمكافحة الحشرات الطائرة "البعوض والذباب" بكافة أنحاء المحافظة وذلك للحفاظ على البيئة وصحة المواطنين وسلامتهم وخاصة مع بداية فصل الصيف.
تواصل الوحدات المحلية خطتها فى مكافحة الحشرات الطائرة الذباب والبعوض وذلك من خلال السيارات التى تقوم برش المبيدات الآمنة والمصرح بها من مديرية الصحة وتجوب أنحاء المحافظة.
حيث قامت سيارات الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبو صوير برش عدة مناطق بالمركز منها مرسي غالى وشارع الكنيسة والحضانة وعزبة روض اسكندر والجريشة والسلام وأبو عدسة.
وفى قرية السبع آبار الغربية قامت سيارات الوحدة المحلية برش مناطق مساكن أبو منصور والإيواء والمجزر وباقى توابع القرية.
اقرأ أيضا| إنشاء 4 مدارس جديدة ورفع كفاءة 7 آخرين بالإسماعيلية
وفى نفس السياق قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة فايد برش عدة مناطق بالمركز.
كما قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة القنطرة شرق برش عدة مناطق منها منطقة التوفيق والشرطة وسعد الجندى والتسعين والمنخفض والتعمير ومنطقة الفيلال بالمدينة الجديدة بالإضافة إلى شارع الجيش ووسط البلد بالمدينة القديمة.
ووجه محافظ الإسماعيلية رؤساء المراكز والمدن والأحياء بالمتابعة المستمرة لخطة مكافحة الحشرات الطائرة ورش المصارف الغير مغطاة وإزالة القمامة والمخلفات أولا بأول وتطهيرها منعا لإنتشار الأمراض والأوبئة.
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
ضبط مادة محظورة تُستخدم في تلوين الفول السوداني خلال حملة رقابية ببني سويف
حملات مكثفة لرفع الإشغالات بالمنوفية | صور
إدارة شباب العريش تختتم أنشطتها السنوية بعروض رياضية وفنية مبهرة
محافظ الجيزة يشهد افتتاح مركز القلب الوطني بفاكسيرا
محافظ الدقهلية يتابع حملة ليلية للتصدي لأجهزة الصوت ورفع الإشغالات بمدينة دكرنس.
للمرة الأولى.. فريق طبي يجري عملية دقيقة لتثبيت كسر بالعمود الفقري بالشرقية
إنقاذ 3 حالات تسمم واختناق بمستشفى أجا بالدقهلية.. تفاصيل
لمتابعة مباراة مصر ونيوزيلندا.. محافظ الغربية يفتح 50 مركز شباب وناديًا رياضيًا بعد منتصف الليل
محافظ دمياط يتواصل هاتفياً مع اوائل الإعدادية لتهنئتهم بتفوقهم







