شيرين سيف النصر
شيرين سيف النصر


حكاوي التريند| البرازيل الأعلى بحثا وشيرين سيف النصر تظهر بعد غياب ١٢عاما

مي سيد

الخميس، 02 يونيو 2022 - 11:48 م

تقدم بوابة أخبار اليوم تقريرا يوميا بما يتم الحديث عنه من رواد التواصل الاجتماعي -سوشيال ميديا- حتى أصبح الأكثر بحثا على جوجل تريند - اليوم الفنانة شيرين سيف النصر ومنتخب البرازيل وأسعار الذهب الأعلى بحثا.

منتخب البرازيل

فاز منتخب البرازيل علي نظيره كوريا الجنوبية بأربعة أهداف مقابل هدف خلال المباراة الودية التي جمعت بينهما  اليوم الخميس في إطار إستعدادات السامبا لمنافسات كأس العالم 2022 في قطر.

وتقدم ريشارليسون للبرازيل في الدقيقة 7 وتعادل أوي جو هوانج لكوريا الجنوبية  في الدقيقة 31 .

وأضاف نيمار هدفي البرازيل الثاني والثالث من ركلتي جزاء في الدقيقتين 42 و57 قبل أن يحرز فيليب كوتينيو الهدف الرابع في الدقيقة 80 في حين اختتم خيسوس أهداف منتخب السامبا بتسجيل الخامس في الدقيقة 92 .

وشارك البرازيل بتشكيل مكون من :

حراسة المرمى: ويفيرتون

الدفاع: أليكس ساندرو – ماركينيوس – تياجو سيلفا – داني ألفيش

الوسط: لوكاس باكيتا – كاسيميرو – فريد

الهجوم: رافينيا – ريتشارلسون – نيمار

وشارك كوريا الجنوبية بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: سيانج كيم جيو

الدفاع: تشول هونج – يونج جوان كيم – كيونج وون كوان – يونج لي

الوسط: وو يونج جونج – هوانج إينبوم - سون هيونج مين – سيونج هو بايك

الهجوم: أوي جو هوانج – هوانج هي تشان

منتخب المغرب

 

انتهت المباراة الودية بين المنتخب الوطني المغربي الأول لكرة القدم ونظيره الأمريكي، في الساعات الأولى من اليوم الخميس، على أرضية ملعب TQL بسينسيناتي التابعة لولاية أوهايو، بنتيجة 3-0 لصالح الولايات المتحدة.

 

واختار وحيد خليلوزيتش أن يستهل المباراة بالحارس ياسين بونو واللاعبين ماسينا وأكرد وسايس وحكيمي، بجانب سفيان أمرابط وتعرابت وأوناحي وسامي مايي، إلى جانب تيسودالي والكعبي.

 

أما الناخب الأمريكي بيغالتير فقد اختار تشكيلة أساسية مكونة من وياه وفيريرا وبوليزيتش، زيادة على موساه وأدامز وأرونسون وروبنسون ولونغ وزيمرمان وكانون، مع الحارس ماط تورنر.

 

 

سعر الذهب

ارتفعت أسعار الذهب بالسوق المحلية، اليوم الخميس، 2 يونيو الجاري للمرة الثالثة، وصعد الجرام بقيمة 3 جنيهات، ليقفزسعر الذهب اليوم الخميس بإجمالي 8 جنيهات.

أسباب ارتفاع سعر الذهب اليوم الخميس

 ويأتي ذلك انعكاسا لصعود أسعار المعدن الأصفر بالبورصة العالمية ،لتقفز الأوقية بقيمة 12 دولار منذ قليل، حيث سجلت  1868 دولار،  بعد أن استهلت التداول، بارتفاع نسبته 0.12%، وسجل سعر الأوقية 1848 دولار.

وتشهد أسواق الذهب، حالة من التوتر وعدم الاستقرار بسبب استمرار الأزمة الروسية الأوكرانية، وارتفاع نسبة التضخم، إضافة إلى تأثر أسعار المعدن الأصفر بسعر الدولار، وقرارات رفع سعر الفائدة.

الفنانة شيرين سيف النصر

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، صورة جديدة للفنانة شيرين سيف النصر، في أحدث ظهور لها بعد غياب 12 عاما عن عالم الفن.

وبدت شيرين سيف النصر وكأن ملامحها لم تتغير كثيراً باستثناء زيادة في وزنها بعض الشيء.

 

وعلق عدد كبير من الجمهور على الصورة معبرين عن جمالها واناقتها وإنها لم تتغير كثيراً.

 

واستطاعت شيرين سيف النصر، أن تضع نفسها كواحدة من أبرز فنانات التسعينات رغم قلة الأعمال التي قدمتها، إلا أنها تمتعت بجمال لافت مع الشعر الأشقر والأعين الزرقاء جعلها مختلفة عن باقى الفنانات في جيلها، ومن أبرز أعمالها فيلم "سواق الهانم" مع أحمد زكى وسناء جميل، ومسلسل "المال والبنون" الجزء الثانى، ومسلسل "من الذى لا يحب فاطمة".

 

كما شاركت شيرين سيف النصر في مسلسل "اللص الذى أحبه" مع شريف منير وهانى رمزى، وفيلم "النوم في العسل" مع الزعيم عادل امام ودلال عبد العزيز، ومسرحية "بودى جارد" مع الزعيم عادل امام، وفيلم "أمير الظلام" مع الزعيم عادل امام والذى يعد آخر أعمالها السينمائية، وكان آخر أعمالها مسلسل "أصعب قرار".

كواليس زيارة أسطورة البرازيل رونالدينهو إلى مصر

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة