الإسماعيلي
الإسماعيلي


«الجمل» يقود ثورة تصحيح في الإسماعيلي خلال فترة التوقف

بوابة أخبار اليوم

الجمعة، 03 يونيو 2022 - 02:21 م

إبراهيم فتحي

وضع الجهاز الفني للفريق الكروي الأول بنادي الإسماعيلي، بقيادة حمزة الجمل، العديد من الأهداف التي يرغب في تحقيقها استغلالًا لفترة توقف مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وتوقفت مسابقة الدوري المصري الممتاز، لانشغال المنتخب الوطني بخوض مباراتي غينيا وإثيوبيا في إطار مباريات إفريقيا المؤهلة لكأس الأمم بكوت ديفوار.

معالجة الأخطاء
تأتي معالجة أخطاء اللاعبين على رأس أولويات الجهاز الفني للدراويش، خاصة وأن الفريق يعاني بشدة من تكرار نفس الأخطاء التي أفقدته العديد من النقاط الغالية.

وتشمل هذه الأخطاء المستوى البدني المتدني لمعظم لاعبي الفريق، وهو ما دفع الجهاز الفني لوضع برنامج تدريب خاص يعتمد على تطبيق نظام اليوم الكامل للارتقاء بمعدلات اللاعبين البدنية.

كما حرص الجهاز الفني على تصحيح أخطاء اللاعبين في التمركز خاصة المدافعين، خاصة وأن معظم الأهداف التي سكنت مرمى الفريق جاءت من أخطاء في التمركز الدفاعي، وهو ما يسعى حمزة الجمل وجهازه المعاون لمعالجة خلال الفترة المقبلة.

ويسعى أيضًا المدير الفني للدراويش في تحقيق أكبر معدل من الانسجام بين اللاعبين من خلال التدريب لفترات طويلة وكذلك خوض بعض المباريات الودية قبل استئناف المباريات الرسمية.


تجربة البدلاء
في الوقت نفسه، يرغب حمزة الجمل، في تجربة عدد كبير من لاعبي الدكة، من أجل تجهيزهم والاعتماد عليهم في اللقاءات الرسمية، خاصة وأن الفريق يعتمد على مجموعة محددة من اللاعبين الأساسين، وهو ما دفع الجهاز الفني لتجربة عدد كبير من اللاعبين الشباب وتصعيدهم للفريق الأول للاستعانة بخدماتهم في الموسم الجاري.

تجهيز المصابين
كلف حمزة الجمل المدير الفني للدراويش الجهاز الطبي بكتابة تقرير شامل عن حالة كل لاعب من اللاعبين المصابين وموعد عودته بشكل رسمي، إلى جانب وضع برنامج تأهيلي وبدني، قبل العودة للمشاركة في التدريبات.
 

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة