لطيفة - رامي عياش
لطيفة - رامي عياش


على تويتر | لطيفة: «بحبك يا لبنان».. ورامي عياش يرد

محمد عصام

الجمعة، 03 يونيو 2022 - 04:14 م

تتواجد الفنانة التونسية لطيفة في لبنان للقيام ببعض الأعمال الفنية ولقضاء فترة استجمام.

ونشرت لطيفة فيديو من منطقة الضبية التي تقيم فيها تلك الأيام، وقامت بتصوير بحر لبنان والعاصمة بيروت، وكتبت: "مساء الخير من لبنان العنيد كطائر الفينيق برغم كل شيء سينهض لأن الحياة تليق به وبشعبه".

وختمت: "الله يحمي شعب لبنان، بحبك يا لبنان".

وحصل الفيديو على تداول العديد من رواد التواصل الاجتماعي، كما نال إعجاب الجميع وخاصة الجمهور اللبناني الذي رحب بها في وطنه، وكان النجم رامي عياش من أبرز النجوم اللبنانين الذي علقو على الفيديو، وقال: "نورتي بلدك التاني بين أهلك وأحبابك نجمتنا الغالية".

من ناحية آخرى، تستعد المطربة لطيفة لطرح "ميني" ألبوم يضم 6 أغنيات متنوعة بين اللهجات العربية المختلفة منها المصرية، التونسية، ويحمل الألبوم الجديد عدداً من المفاجآت منها أغنية باللهجة العراقية، وهي اللهجة التي تقدمها لأول مرة في تاريخها الفني، وانتهت لطيفة مؤخراً من تصوير ثلاث أغنيات منها على طريقة الفيديو كليب، ومن المقرر طرحه خلال موسم عيد الأضحى المقبل عبر قناتها الرسمية على موقع "اليوتيوب".

كما تتعاون مع عدد من الأسماء الذين سبق وتعاونت معهم، الشاعر تامر حسين، عزيز الشافعي، محمد يحيى، حسام سعيد، محمود أنور، وانجذبت لعدد من الأفكار والموضوعات الجديدة على المستمع العربي.

وتُجدد لطيفة في الألبوم الجديد تعاونها الثاني مع الثنائي الشاعر حسام سعيد، والملحن محمود أنور من خلال أغنية درامية تحمل عنوان "مطول الوجع"، وذلك بعد نجاحهما مُسبقاً بأغنية "مابكرهوش" التي طرحتها ضمن أغنيات ألبومها الأخير "أقوى واحدة"، كما يُسجل ألبومها الجديد تعاونها الثاني مع الملحن محمدي بعد أغنية "أنت ياه".

اقرأ أيضاً:- مدحت صالح يحيي حفلا لأسر الشهداء على مسرح النافورة اليوم

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة