محمد صلاح لاعب منتخب مصر
محمد صلاح لاعب منتخب مصر


لغز «مو» في رحلة كوريا!

أخبار اليوم

الجمعة، 03 يونيو 2022 - 04:40 م

فى نفس الوقت الذى حدد فيه اتحاد الكرة يوم السبت الموافق 11 من شهر يونيو الجارى موعدا للسفر الى كوريا الجنوبية لخوض مباراة ودية هناك يوم الثلاثاء 14 من نفس الشهر ، الا انه لم يتحدد بشكل قاطع ان الجانب الكورى طلب خلال التعاقد الرسمى للمباراة ضرورة ان يكون محمد صلاح نجم مصر وليفربول مع منتخب مصر خلال الزيارة أم لا.

وبسبب ذلك تضاربت الاقاويل داخل مجلس ادارة اتحاد الكرة وبين اعضائه ما بين من يؤكد طلب الجانب الكورى لوجود صلاح، ومن لا يؤكد ذلك حتى وان كان ذلك شفهيا خارج التعاقد على المباراة.. والجدير بالذكر أن رئيس اتحاد الكرة جمال علام قام بالفعل مؤخرا بانهاء توقيع العقود الخاصة بمباراة منتخب مصر الودية أمام كوريا الجنوبية المقرر لها ١٤ يونيو الجارى مع الاتحاد الكورى متضمنة السفر على متن طائرة خاصة لتسهيل عودة البعثة عقب المباراة مباشرة فجر يوم ١٥ يونيو ، إلى القاهرة وانضمام اللاعبين لأنديتهم والاستعداد لاستئناف بطولة الدورى الممتاز .

وفى هذا الاطار، تمت مراجعة الترتيبات الخاصة بالسفر و المباراة مع السفارة الكورية بالقاهرة ،كما تم التواصل مع سفارة مصر بكوريا الجنوبية ممثلة فى السفير خالد عبد الرحمن لعمل الترتيبات اللازمة لإستقبال البعثة.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة