صورة موضوعية
صورة موضوعية


حيلة جديدة للصوص هربًا من «كاميرات المراقبة»

أحمد منصور

الجمعة، 03 يونيو 2022 - 09:48 م

رصدت بوابة "أخبار اليوم" العديد من الجرائم أبطالها سيدات ورجال "منتقبين"، لكن بعد ظهور كاميرات المراقبة أصبحت الحل للغز كل جريمة، بعدما ظن المجرمون أنهم هاربون من يد العدالة والقانون.

لجأ المجرمون وأصحاب النفوس الخبيثة إلي حيلة جديدة يطمسون بها فعلتهم الشنيعة، والهروب من "الحارس الدقيق" الذي يرصدهم بكل دقة ووضوح، بعدما فكر الكثير منهم إلي الانحدار وإلي لبس النساء وخاصة "النقاب" لأجل تنفيذ جرائمهم.

في البداية رصدت كاميرات المراقبة  بشارع العشرين- فيصل، سيدة "منتقبة" تتجول في الشوارع بطريقة عشوائية وقامت بخطف طفل رضيع وسرعان ما فرت به، وعلي الجانب الآخر رصدت كاميرات المراقبة سيدة في العقد الثالث من عُمرها وهي تسير في الشارع وتلقي بطفل رضيع أسفل كوبر وهي ترتدي "نقاب أسود وعباءة سوداء"، لكن سرعان ما ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة القبض على ربة المنزل المتهمة بإلقاء رضيعتها أمام عقار بمنطقة "ابني بيتك" بدائرة قسم شرطة حدائق أكتوبر وكشفت التحريات الأولية أن السيدة تخلصت من الطفلة عقب ولادتها بشهر بعد علاقة محرمة مع أحد الأشخاص خشية الفضيحة.

اقرأ أيضا | ضبط سائق «توك توك» لاشعاله النيران في كشك خشبي انتقامًا من مالكه 

وعلي نفس الشاكلة شهدت منطقة عين شمس واقعة مؤسفة بعدما لجأت سيدة منتقبة لحيلة جهنمية وانتحلت صفة موظفة في وزارة التضامن الاجتماعي وقامت بسرقة سيدة مسنة مصابة بالسرطان بعد أن أوهمتهم بأن الوزارة أرسلتها لتلبية طلبات نجلها المعاق، البداية عندما تلقى قسم شرطة عين شمس بلاغًا من سيدة تدعى زينب سيد، مفاده قيام سيدة بخداعهم، وإيهامهم أنها تابعة لوزارة التضامن الاجتماعى وسرقت حقيبة بداخلها 200 جنيه و4 خواتم ذهب و2 هاتف محمول.

وفي المنوفية تمكن أهالي ساقية أبو شعرة بمركز أشمون من القبض على سيدة منتقبة أثناء محاولتها خطف ثلاثة أطفال عند عودتهم من كُتّاب القرية.

ولاحظ المارة صراخ الأطفال تجمع المارة بشارع الجمعية الشرعية بالقرية وأمسكوا بالسيدة وتم تسليمها لنقطة الشرطة وعن استجوابها وسؤالها عن مكان إقامتها، قالت إنها من محافظة بني سويف وبسؤال الشهود اتضح أن معها سيارة سوزوكي وكانت تحاول سرقة طفلة منذ أسبوع لولا تدخل العناية الإلهية في إنقاذها وفرت المتهمة هاربة قبل الإمساك بها.
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة